مدرب إيطاليا يرغب فى غلق سوق الانتقالات قبل بداية الموسم

الإثنين، 28 أغسطس 2017 07:11 م
مدرب إيطاليا يرغب فى غلق سوق الانتقالات قبل بداية الموسم جيامبييرو فنتورا مدرب إيطاليا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب جيامبييرو فنتورا، مدرب منتخب ايطاليا لكرة القدم، اليوم الاثنين، بغلق سوق الانتقالات قبل بداية الموسم. وقال فنتورا إن الغموض الذى يكتنف مستقبل مجموعة من اللاعبين جعل الأمور صعبة عليه لاختيار تشكيلة لمواجهة مضيفه منتخب إسبانيا فى تصفيات كأس العالم 2018 يوم السبت، وهى أهم مباراة لهما منذ بطولة أوروبا 2016.

 

وأبلغ المدرب المخضرم الصحفيين: "يوجد لاعبون فى خضم مفاوضات ولم يلعبوا وآخرون رحلوا للتو عن أنديتهم ولم يلعبوا سوى لدقائق قليلة، والمنتخب الوطنى هو من يدفع الثمن".

 

وتابع: "من الأفضل أن يشارك اللاعبون الذين اختارهم فى مباريات باستمرار لكن ما باليد حيلة". وقال إنه من الغريب أن فترة الانتقالات فى أوروبا تنتهى فى آخر أغسطس، بينما تكون مسابقات الدورى قد بدأت قبلها بأسبوعين أو ثلاثة، وأوضح: "يجب أن يغلق سوق الانتقالات قبل 24 ساعة من انطلاق الموسم الجديد. طالبت بذلك مرارا".

 

ويتساوى منتخبا إسبانيا وإيطاليا برصيد 16 نقطة لكل منهما فى صدارة المجموعة السابعة، رغم أن أسبانيا تتفوق بفارق الأهداف. ويتأهل متصدرو المجموعات فقط مباشرة إلى روسيا العام المقبل، بينما يلعب أفضل ثمانية منتخبات من أصحاب المركز الثانى فى تسع مجموعات أوروبية جولة فاصلة من مباراتين.

 

ولم تفز إيطاليا فى إسبانيا منذ 1949 لكن ذلك لا يقلق فنتورا، حيث قال: "سنحاول الفوز فى إسبانيا. لو كان آخر انتصار لإيطاليا فى إسبانيا منذ 70 عاما يعبر عن مشكلة إلا أننا إذا فزنا فإننا سنحقق إنجازا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة