أكرم القصاص - علا الشافعي

طه عمر محمد يكتب: يا دى الكسوف يا أولاد

الإثنين، 28 أغسطس 2017 10:00 ص
طه عمر محمد يكتب: يا دى الكسوف يا أولاد أسرة تعيش فى غرفة واحدة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يتلهف المصريون فى الخارج لسماع أخبار بلدهم من قناتهم الرسمية الفضائية المصرية، ليسمعوا ما يسعدهم خاصة فى فترة الصباح وذكريات الأغانى والأخبار الخفيفة، التى كنا نسمعها فى الراديو لكن صباح يوم الجمعة 25 أغسطس 2017 إذا بضيف البرنامج وهو كما وصفوه أستاذ فى الطب النفسى يقول: إن 30% من الشعب المصرى تعيش أسرهم كاملة من 5 أو 7 أفراد فى غرفة واحدة، ويمارس الزوجان العلاقة الجنسية أمام الأولاد، وهل يعقل أن يحدث ذلك؟ وهل ذلك يتفق مع ديننا وتربيتنا وتقاليدنا وعاداتنا؟.

ولا أعرف من أين أتى سعادته بهذه النسبة وحددها بـ 30% رغم عدم وجود إحصائيات دقيقة، ولو افترضنا أن نسبة من يعيشون فى غرفة واحدة صحيحة فكيف تأكد من جزئية العلاقة الجنسية؟ وهل هناك من يقوم بعمل إحصائيات دقيقة لهذا الموضوع؟ وكيف يتم؟.

ماذا يقول عنّا من يسمع أو يشاهد مثل هذا التصريح؟ وما هو شعور المصريين فى الخارج أمام أقرانهم من الدول الأخرى؟ وكيف تكون نظرة العالم إلينا؟.

أتمنى من القنوات الفضائية ألا تستضيف من يصرح بما يجهل ويقول ما لا يعرف عقباه، والذى لا يمكن أن يتفق مع الواقع، فيفقد المشاهد ثقته فى قنوات بلده والتى نتمنى أن تعود لمكانتها الرائدة فى مجال الإعلام .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة