صحافة أوروبا: فالنسيا يُسقط ريال مدريد فى البرنابيو.. بيلوتى يوجه تحذيراً للإسبان قبل تصفيات المونديال.. برشلونة يعثر على بديل سواريز.. عرض أخير من السيتى لضم سانشيز.. وديمبلى يجتاز الكشف الطبى فى "كامب نو"

الإثنين، 28 أغسطس 2017 01:52 م
صحافة أوروبا: فالنسيا يُسقط ريال مدريد فى البرنابيو.. بيلوتى يوجه تحذيراً للإسبان قبل تصفيات المونديال.. برشلونة يعثر على بديل سواريز.. عرض أخير من السيتى لضم سانشيز.. وديمبلى يجتاز الكشف الطبى فى "كامب نو" أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 28 أغسطس
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته صحافة أوروبا فى كرة القدم، اليوم الاثنين، وأبرزها أن ريال مدريد يسقط فى فخ التعادل أمام فالنسيا بالليجا، وبيلوتى يوجه تحذيرًا للإسبان قبل تصفيات المونديال، وبرشلونة يعثر على بديل سواريز فى مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتى يُقدم عرضا أخيرا لضم سانشيز من أرسنال، وتقديم ديمبلى اليوم فى ملعب برشلونة "كامب نو".

صحيفة ذا صن

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- فالنسيا الإسبانى يتوصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد على ضم لاعبه أندرياس بيريرا على سبيل الإعارة هذا الصيف.

- عمالقة أوروبا ريال مدريد وبايرن ميونخ ومانشستر سيتى يتنافسون على ضم الجناح الغانى الشاب أمينو محمد.

صحيفة ميرور
 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- إنتر ميلان يقترب من إغلاق صفقة التعاقد مع كايتا لاعب لاتسيو الإيطالى مقابل 27 مليون إسترلينى قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة ديلى ستار
 

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- مانشستر يونايتد الإنجليزى يعرض 92 مليون إسترلينى للتعاقد مع جاريث بيل لاعب وسط ريال مدريد.

- برشلونة يريد التعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد الشاب، ماركوس راشفورد، ليكون بديلًا لمهاجمه المخضرم لويس سواريز.

- مانشستر سيتى يقدم عرضا أخيرا لضم أليكسيس سانشيز لاعب وسط أرسنال مقابل 70 مليون إسترلينى بالإضافة إلى مدافعه جيسون.

صحيفة تيليجراف
 

صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية

- توماس ليمار لاعب موناكو الفرنسى يقترب من الانتقال إلى ليفربول الإنجليزى مقابل 55 مليون إسترلينى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

- ساوثهامبتون الإنجليزى يرفض التفريط فى لاعبه فيرجيل فان دايك المهتم بضمه كبار إنجلترا تشيلسى وليفربول وأرسنال، هذا الصيف.

غلاف ماركا الاسبانية
 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- كبح البطل.. أسينسيو الأثرى يجلب نقطة لريال مدريد أمام فالنسيا القوى بعد التعادل معه (2-2) فى الجولة الثانية من الدورى الإسبانى.

- جماهير ريال مدريد تقوم بالتصفير على جاريث بيل أثناء استبداله فى المباراة بسبب أدائه الباهت.. وبنزيما يهدر ثلاث فرص محققة أمام فالنسيا.

غلاف اس الاسبانية
 

صحيفة "أس" الإسبانية

-  أسينسيو.. لا يكفى.. هدفان من المايوركى بنسخة كاربونية واحدة تقود ريال مدريد للتعادل مع فالنسيا ولكنها ليست كافية للفوز.

- فالنسيا يُقدم مباراة رائعة بقيادة مدربهم المحنك مارسيلينو.

غلاف سبورت الكتالونية
 
صحيفة "سبورت" الكتالونية

- الطموح ديمبلى.. صفقة برشلونة الجديدة يصل أمس الأحد ويجتاز الكشف الطبى بنجاح.. واليوم التوقيع على العقود وتقديمه للجماهير ووسائل الإعلام.. واللاعب الفرنسى: "أريد الفوز بالألقاب".

غلاف موندو الكتالونية
 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- إنه حلم.. تقديم ديمبلى للجماهير ووسائل الإعلام اليوم بعدما اجتاز الكشف الطبى فى برشلونة.. ومن المقرر أن يشارك اللاعب لأول مرة بقميص البارسا فى لقاء ديربى كتالونيا ضد إسبانيول.

- برشلونة يواصل سعيه لإتمام صفقتى دى ماريا من باريس سان جيرمان وفيليب كوتينيو من ليفربول بعد التعاقد مع ديمبلى.

غلاف لا جازيتا الايطالية

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- ميلان ونابولى.. يا له من رد.. الروسونيرى يفوز على كاليارى ونابولى على أتالانتا ليتقاسمان صدارة الدورى الإيطالي مع يوفنتوس وإنتر ميلان وسامبدوريا.

- قبل مواجهة إيطاليا وإسبانيا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.. بيلوتى مهاجم إيطاليا وفريق تورينو يوجه تحذيرًا للإسبان بعد هدفه الرائع فى شباك ساسولو بالدورى الإيطالى.. فهو يساوى 100 مليون يورو فى سوق الانتقالات.

غلاف كوريرو الايطالية
 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- أندريا بيلوتى لاعب تورينو الإيطالى يتألق ويسجل هدفًا رائعًا فى فوز فريقه بثلاثية نظيفة، على ساسولو بالدورى الإيطالى.

- روما يحسم صفقة التعاقد مع "شيك" مدافع سامبدوريا.. ويوفنتوس يقترب من صفقة "هوفيديس" لاعب شالكه الألمانى.. وإنتر ميلان يضغط على لاتسيو للتعاقد مع لاعبه كايتا.

غلاف توتو الايطالية
 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- كيليان مبابى يقترب من الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسى على سبيل الإعارة هذا الصيف على أن يتم شراؤه نهائيًا الصيف المقبل لتجنب عقوبة مخالفة اللعب المالى النظيف، وذلك بعد التعاقد مع نيمار أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم هذا الصيف مقابل 222 مليون يورو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة