حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الاثنين 28/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الإثنين، 28 أغسطس 2017 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الاثنين 28/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى أبراج فلكية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم لكم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لابناء الأبراج المختلفة ليوم الاثنين ٢٨ أغسطس وذلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

 

حظك اليوم برج الأسد الاثنين 28/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحصل على زيادة فى الدخل

برج-الاسد
 
يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى فإذا كنت من مواليد برج الأسد، الذى يتميز أصحابه بامتلاك شخصية قوية صلبة، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

مشاهير هذا البرج: رامى عياش

مشاهير الأسد
 

برج الأسد على الصعيد المهنى

اليوم هو الأنسب للفوز بجائزة كبرى، يمكنك أيضًا الحصول على معلومات جيدة من شخص ما، كما يمكنك أن تحصل على زيادة كبيرة فى الدخل.

 

برج الأسد على الصعيد العاطفى

أنت عليك تحمل بعض المسئوليات لتطوير علاقتك مع شريك حياتك، فكن حذرًا وحاول أن ينتهى بكما المطاف إلى طريق إيجابى.


برج الأسد على الصعيد الصحى

أنت تحتاج إلى ممارسة الرياضة والالتزام بنظام غذائى، وتوديع عاداتك السيئة التى اتبعتها خلال الفترة الأخيرة، واحرص على شرب الكثير من الماء.

 

 توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

اليوم هو يوم العلاقات الشخصية، تقرب أكثر من الأشخاص حولك فإن شخصيتك تذهلهم، وابتعد عن الشخصيات التى تحاول أن تسىء لسمعتك.

 

حظك اليوم برج العذراء الاثنين 28/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. قد تحظى بإعجاب مديرك

برج-العذراء
 

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج العذراء الذى يتميز أصحابه بحب الاستكشاف والاستطلاع والذكاء الفطرى، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

ومن أشهر مواليد العذراء: وائل كفورى

برج العذراء
برج العذراء

 

برج العذراء على الصعيد المهنى

قد تحظى اليوم بإعجاب مديرك بالعمل بسبب اجتهادك الفترة الماضية فى أداء عملك، فاستمر فى هذا الطريق وسوف تحقق جميع أهدافك.

 

برج العذراء على الصعيد العاطفى

أنت فى انتظار مفاجأة كبيرة اليوم من شريك حياتك، وهذا هو الوقت المثالى لإعادة اكتشاف حبكما، وإذا كنت وحيدًا قد تجد الرومانسية تتفتح لك فى أماكن غير محتملة.

 

برج العذراء على الصعيد الصحى

تحسنت صحتك كثيرًا بعد مواظبتك على النظام الصحى الذى نصحك به الطبيب، فاستمر على هذا النظام مع بعض التمارين اليومية، وستحقق ما تريد.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

أنت ثابت فى قراراتك وتعاملاتك اليوم، فحاول الابتعاد عمن يعكرون صفو مزاجك الجيد، فأنت فى انتظار هدية ثمينة من أحد المقربين لك فكن على استعداد.

 

حظك اليوم برج الميزان الاثنين 28/8/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الشريك ينتظر الاهتمام منك

صورة-برج-الميزان
 
إذا كنت من برج الميزان الذى يعشق أصحابه الموازنة والمناصفة إلى جانب العدالة، فعليك أن تقرأ حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

أشهر مواليد هذا البرج: عمرو دياب

مشاهير الميزان
مشاهير الميزان

برج الميزان على الصعيد المهنى

أنت تواجه ضغطا كبيرا فى العمل اليوم، فعليك الهدوء والإنجاز فى الأعمال فى وقت سريع، ويمكنك الاستعانة ببعض زملائك فى العمل من أجل عبور هذه المرحلة العصيبة فى عملك، ولا تقلق فقريبًا سوف تتحسن الأمور.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

شريك حياتك فى حاجة إلى بعض الاهتمام منك، فحاول التعبير عن مشاعرك وإظهار اهتمامك به من خلال أفعال ملموسة، فهدية بسيطة قد تكون مناسبة لتحسين الأمور بينكما.

برج الميزان على الصعيد الصحى

حاول الاهتمام بصحتك، فقد تتعرض لبعض الوعكات الصحية فى الفترة المقبلة، ولكن اطمئن، سوف تنتهى جميع آثارها، استشر طبيبك الخاص بشأن الصداع المستمر لديك وحاول اتخاذ راحة ولو قليلة خلال الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

تمسك بذكائك اليوم خاصة فى الأمور العصيبة، فأنت يمكنك التغلب على كل الأمور الصعبة، من خلال التفكير الجيد وسعة الصدر، من المرجح أن يدعوك أحد الأصدقاء للسفر معه فى إجازة، فكر فى الأمر جيدًا قبل اتخاذ تلك الخطوة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 28/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حافظ على تركيزك وهدوئك

برج-الجوزاء
 

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 28/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالذكاء الفطرى والجاذبية الشديدة ولكن يعيبهم التردد الشديد فى اتخاذ القرارات وعدم الإصرار على مواصلة ما بدأه.

ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى ومارلين مونرو وجونى ديب.

مارلين مونرو
مارلين مونرو

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

كل شىء استقر فى الأيام القليلة الماضية وكل قضايا العمل المضطربة أصبحت أكثر هدوءًا وهذا من المرجح أن يجعلك تشعر بالثقة واليوم من الضرورى أن تأخذ خطوة إلى الوراء وتقيم ما هو ضرورى فى الواقع بالنسبة لك وما يمكنك تحقيقه.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

قد تكون مرغوبًا فيه من قبل الكثيرين ولكن لا يمكن لهم الاعتراف بحبهم هذا بسبب طبيعتك غير المستقرة وحياتك غير المستقرة التى تجعلك شخصًا بعيد دائمًا.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

شجع نفسك على تناول الطعام بشكل جيد، والنوم جيدًا، واحصل على الكثير من الراحة التى يطلبها جسمك منذ فترة طويلة، وتناول المأكولات المفضلة لديك ولكن لا تنغمس فى الأكلات غير الصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

من المرجح أن يكون اليوم حافلاً بالأحداث فحاول أن تحافظ على هدوئك وعلى تركيزك فهذا أكثر ما تحتاجه ليمر اليوم بسلام وحتى إن اضطررت لبعض المواجهات التي تجنبتها طويلاً لا تشعر بالانزعاج.

 

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 28/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن حذرًا من الأخطاء فى العمل

برج-الدلو
 
"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 28/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية المستقلة والقدرة على التواصل بذكاء مع الآخرين بالإضافة إلى الذكاء الشديد والقدرة على الابتكار ولكن يعيبهم المزاج المتقلب والخوف من التخلى عن الحرية والعناد الشديد.

ومن أبرز مشاهير برج الدلو أوبرا وينفرى وشاكيرا وجينيفر انيستون.

اوبرا وينفري
أوبرا وينفري

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

أنت فى بداية حياتك المهنية لذلك تحتاج إلى البحث عن الخطوة التالية من السلم وأيضًا المسار الذى مشيته للتو وكن حذرًا من أى أخطاء ترتكبها حيث تكلفك فى وقت لاحق ضريبة كبيرة جدًا فخذ بعض الوقت للتفكير.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

أنت جاد جدًا فى التفكير فى علاقاتك العاطفية فحاول أن تقضى بعض الوقت مع شريك حياتك وحاول التوقف عن محاولة إيجاد معنى مزدوج لكل لفتة منه وستجد أن علاقتك مبنية على قاعدة قوية وأحيانًا تحتاج فقط إلى التخلى عن حذرك والتمتع بالأشياء كما هى.

برج الدلو على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة وتميل لتناول المأكولات المفضلة لديك ورغم ذلك كن حذرًا وتجنب القيادة فهناك بعض الأضرار المفاجئة غير المتوقعة التى يمكن أن تهددك.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

حركة الكواكب تخدمك في الحصول على فرصة نادرة للشفاء والتعويض وستكون قادرًا على الاعتراف ببعض الأخطاء التي فعلتها فى الماضى وستكون قادرًا على التخلص من عبء كبير عن روحك.

 

حظك اليوم برج السرطان الاثنين 28/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. وضعك المالى جيد

برج-السرطان
 
"اليوم السابع" يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 28/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده بالعاطفية الشديدة والخيال الواسع والحساسية الشديدة ولكنهم شخصية مليئة بالتناقضات تخاف الفشل والخيبات.

ومن أبرز مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق.

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

أموالك تتوسع الآن وتحاول الحصول على قرض كبير لشراء منزل جديد وستحصل على القرض بسهولة تامة أما إذا كنت من الطلاب الذين يسعون للحصول على قروض تعليمية ستكون النتيجة إيجابية جدًا اليوم.

برج السرطان على الصعيد العاطفى

تريد أن تكون محبوبًا وتحصل على التدليل بشكل لم يسبق له مثيل وقد يتسبب هذا فى مشاكل مع شريك حياتك وستكون مهمة إنقاذ العلاقة من جديد مهمة صعبة لأنكما فى نفس المكان.

برج السرطان على الصعيد الصحى

يجب الحفاظ على موقف ثابت تجاه ما يجب أن تتناوله وما يجب ألا تتناوله ولا تخضع لأية إغراءات وستكون قادرًا على الشعور بالراحة الكافية.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

إذا كنت تكرس وقتك وطاقتك لأعمال الخير ستحقق الكثير من الإنجازات على هذا الصعيد اليوم خاصة أن الوضع المالي الخاص بك جيد.

 

حظك اليوم برج الثور الاثنين28/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحسن كبير فى حالتك النفسية اليوم

صورة-برج-الثور
 
يتميز بمشاعره الرقيقة وحدسه القوى، عاشق لكل ما يتعلق بالفن، ولديه كبرياء وثقة لا يهزهما أحد هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة والتفكير فى الأشياء التى تهم شخصه فقط.

ومن مشاهير برج الثور المصارع جون سينا

جون سينا
جون سينا

برج الثور على الصعيد المهنى

ترتب اليوم أهدافك وطموحاتك وتضع أوقاتًا لتحقيقها فى الفترة المقبلة، لا تنتظر أن تنال أفكارك إعجاب جميع المحيطين بك فى العمل واجتهد على تقديم عملك بأفضل صورة وانتظر ثناء مديرك فى العمل على إنجازاتك الفترة المقبلة.

برج الثور على الصعيد العاطفى

 تفكر بشكل كبير فى الانفصال عن الشريك اليوم، فقد مررتما بالكثير من المشكلات التى أثرت على علاقتكما العاطفية بشكل كبير أخذت وقت للعودة كما كنت ولكنك لم تتمكن من تجاوز آثار المشكلات الأخيرة.

 برج الثور على الصعيد الصحى

حالتك النفسية على ما يرام اليوم، وستتحسن كثيرًا الفترة المقبلة فأنت دائم البحث عن أساليب الراحة والسعادة، استمر فى طريقك وستتمكن من الشعور المستمر بالسعادة فى وقت قريب.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

لا تستسلم لليأس اليوم وحاربه بكل ما فيك من قوة، النجاح ينتظرك ولكن يحتاج منك بعض المجهود والصبر، بحلول المساء أمامك فرصة جيدة لزيارة أقاربك والتحدث عما فاتك أثناء انشغالك عنهم الفترة الماضية.

 

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 28/8/2017.. ابنى جسمك الرياضى

برج-الحوت
 
يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الحوت، الذى يتميز أصحابه بالتفهم، وتقبلهم للأشخاص الآخرين فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

مشاهير هذا البرج: يسرا

يسرا-2
 

على الصعيد المهنى

اليوم سوف تصل إلى عملك متأخرًا وسوف يغضب منك مديرك غضبًا شديدًا، حاول أن تلطف الجو حتى لا يحدث أى مضاعفات.

على الصعيد العاطفى

شريك حياتك يحمل لك مفاجآة كبيرة كنت طلبتها منه منذ فترة طويلة، وها هو أتاك بها.

على الصعيد الصحى

عليك أن تعود إلى التمرينات الرياضية مرة أخرى كى تستعيد شكل جسمك الرشيق وتعيد بناء جسمك الصحى باتباع  نظام غذائى قوى وملىء بالعناصر الغذائية.

توقعات علماء الفلك

الفترة المقبلة سوف تكون مليئة بالأشياء التى لم تتوقعها وليس شرطًا أن تكون كلها مفرحة بل ربما تكون أشياء حزينة، فقط تريث واصبر إن كان هناك أى نوع من الشدة واستمتع بوقتك إن كان من النوع الذى يحمل السعادة.

 

حظك اليوم برج القوس الاثنين 28/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استقرار فى حياتك العاطفية اليوم

برج-القوس
 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ليوم الاثنين28/8/2017، حيث يتميز رجال هذا البرج بالطيبة والصدق.

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نجلاء فتحى

نجلاء فتحى
نجلاء فتحى

برج القوس على الصعيد المهنى

يوم سيئ على الصعيد المهنى فأنت مستمر فى التكاسل عن إنجازك لمهامك فى العمل وتحتاج لتغيير طريقة تعاملك مع بعض زملائك فى العمل، لا تنتظر أن تحظى بإعجاب مديرك فى العمل قبل أن يتحسن أداؤك وتقدم المزيد من الجهد والإخلاص.


على الصعيد العاطفى

يوم جيد على الصعيد العاطفى فمن الممكن أن تتغلب على مخاوفك وتتقرب للشريك بصورة أكبر من الفترة الماضية، لا تنتظر حلول المساء وادعو شريكك للخروج فى نزهة فى الهواء الطلق وتحدثا سويًا فى كل ما تريد تحقيقه فى مستقبل علاقتكما العاطفية.

 

برج القوس على الصعيد الصحى

تجنب الانفعال اليوم والمواقف التى تسبب لك التوتر خاصة عند حلول المساء، بعض التمارين الرياضية ستطور أداءك وترتفع بلياقتك البدنية فلا تهمل ذلك.

 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

يوم جيد على الأصعدة المختلفة وستتمكن من تحقيق نجاحات كثيرة، لا تهمل التقرب لعائلتك اليوم والجلوس معهم لوقت كبير خلال يومك، حاول ترتيب خطتك للشهور المقبلة واعمل على تحقيق أهدافك المهنية.

 

حظك اليوم برج الجدى الاثنين 28/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أخيرًا تحصل على ترقية بعد سنوات انتظار

برج-الجدى
 
يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الجدى، الذى يتميز أصحابه بالمسئولية والقوة والثبات الانفعالى، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

مشاهير هذا البرج: ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
 
برج الجدى على الصعيد المهنى

ذهبت إلى العمل اليوم مبكرًا لأول مرة بعد فترة طويلة ومديرك سوف يكافئك.

برج الجدى على الصعيد العاطفى

سيحدث مشاكل بينك وبين شريك حياتك وسوف تكبر المشاكل بينكما، لكن سوف يكون كل شىء على ما يرام فى المساء

برج الجدى على الصعيد الصحى

أنت تأكل بغزارة ولا تكترث لجسمك، فى حين أن جسمك يحتاج إلى نظام حيث إنه يبدأ فى السمنة المفرطة دون أن تكترث.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

الفترة المقبلة سوف تحصل على السعادة الأبدية التى لن تحدث مسبقًا، سوف تكون سعادة العمر التى لن تنتهى وسوف تبقى إلى نهاية العمر، ترقية فى عملك تنتظرها من سنوات عديدة وها قد أتت.

 

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 28/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحبيب يعود بعد سنوات

برج-الحمل
 
يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الحمل الذى يتميز أصحابه بالميل إلى القيادة بطبيعتهم والنشاط، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

من مشاهير هذا البرج: حسين فهمى

حسين فهمى
حسين فهمى

برج الحمل على الصعيد المهنى

اليوم هى إجازتك من العمل، حاول أن تسترخى قليلاً ولا تفكر فى العمل، عليك أن تأخذ القسط الكافى من الراحة كى تعود لعملك فى كامل راحتك.

 

برج الحمل على الصعيد العاطفى

سوف تقابل شريك حياتك اليوم لأول مرة بعد غيبة سنين السفر والبعد كى يستطيع بناء منزل العمر بينكما والسماح لك أن يعيش فى مستوى مرتفع وجيد يرضيكى أنت وأطفالك.

برج الحمل على الصعيد الصحى

عليك اتباع أنظمة غذائية مريحة وصحية حتى تستطيع إعادة صحتك المسلوبة منك فى الإرهاق خلال الفترة الماضية.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

الفترة المقبلة سوف تكون من أحسن الفترات التى مرت عليك فى حياتك، سوف تكون على ما يرام مع الأصدقاء والأهل والأقارب، سوف تقام الحفلات والسهرات والسفر معهم وتوطيد العلاقات بينكم.

 

حظك اليوم برج العقرب الاثنين 28/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تخرج من المنزل اليوم

برج-العقرب
 
قدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب ليوم الاثنين 28/8/2017 عددًا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، حيث أكدوا أن التجربة هى أفضل معلم بالنسبة لك فلا تتجاهل دروس الماضى .

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة منى زكى

منى ذكى
منى ذكى

الصعيد المهنى

استقرار نسبى فى حياتك المهنية بعد فترة من التوتر والانفعال كل يوم بينك وبين مديرك فى العمل، أنت سريع الغضب وعليك التحكم فى ردود أفعالك بشكل أفضل الفترة المقبلة لا تهمل أحلامك المهنية واعمل على تحقيقها فى وقت قريب.

الصعيد العاطفى

ابحث عن السعادة جيدًا فى علاقتك العاطفية فقد تتمكن اليوم من قضاء يوم مهم لن تنساه مع الشريك، بحلول المساء انتظر فى المنزل فأنت على موعد مع هدية ثمينة مجهولة المصدر فكن على استعداد.

الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب 

أنت مسرف فى تناول الأدوية دون استشارة الطبيب، لا تستمر فى ذلك واحرص على استشارة طبيبك الخاص قبل تناول أى دواء، من الممكن أن تصل اليوم للوزن الوزن المثالى الذى تحلم به فكافئ نفسك على هذا الإنجاز.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب 

احذر اليوم نفاق الآخرين جيدًا ولا تستمع للآراء السلبية التى قد يبديها بعض المحيطين بك فى العمل، من الأفضل أن تقضى اليوم فى المنزل لأن الخروج لن يكون فى مصلحتك وستخسر أموالاً كثيرة فاحذر ذلك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة