صحف إنجلترا تتغزل فى محمد صلاح بعد تألقه أمام أرسنال

الأحد، 27 أغسطس 2017 11:32 م
صحف إنجلترا تتغزل فى محمد صلاح بعد تألقه أمام أرسنال محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحف الإنجليزية مساحات واسعة للحديث عن تألق النجم المصرى محمد صلاح، فى مباراة ليفربول وأرسنال التى أقيمت اليوم بملعب "آنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتغلب ليفربول على أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، برباعية نظيفة فى المباراة التى أقيمت اليوم، وشارك محمد صلاح فى مباراة ليفربول وأرسنال طوال الـ 90 دقيقة، بينما خرج مواطنه محمد الننى من قائمة أرسنال قبل انطلاق المباراة بلحظات.

وسجل أهداف ليفربول فيرمينو وساديو مانى ومحمد صلاح ودانييل ستوريدج فى الدقائق 17 و40 و57 و77 من عمر المباراة.

وقدم محمد صلاح أجمل مبارياته مع ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من روما الايطالى، حيث تمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر.

البداية مع صحيفة "ليفربول إيكو" التى تحدثت بأن محمد صلاح قدم مباراة رائعة أمام أرسنال، ونجح فى تسجيل هدف وصناعة آخر، مشيرة إلى أن تواجد لاعب مثل محمد صلاح فى صفوف ليفربول يعد أمراً رائعاً.

وأضافت الصحيفة أن مباراة ليفربول وأرسنال كانت شاهدة على سباق بين محمد صلاح وساديو مانى فى السرعة، فى ظل الانهيار الدفاعى لفريق أرسنال.

فى حين منحت صحيفة "ديلى إكسبريس" لقب "رجل المباراة" لثنائى ليفربول محمد صلاح وإيمرى تشان، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه الثنائى فى مباراة ليفربول وأرسنال.

وكانت شبكة "سكاى سبورت" البريطانية انهالت فى وقت سابق، بالإشادة على النجم المصرى محمد صلاح، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه فى مباراة ليفربول وأرسنال.

وأضافت الشبكة الرياضية أن محمد صلاح كان أكثر اللاعبين لمسا للكرة داخل منطقة الجزاء، كما سدد خمس كرات على مرمى أرسنال بدقة 100%.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة