تفاصيل جديدة فى قضية "ياسين لاشين".. النيابة تنتظر التقرير الفنى بشأن فيديوهات الابتزاز الجنسى.. ومصدر قضائى: استدعاء الدكتور لمواجهته بنتائج التقرير فور الانتهاء منه.. ويؤكد: العقوبة تصل لـ14 سنة سجن

الأحد، 27 أغسطس 2017 12:20 ص
تفاصيل جديدة فى قضية "ياسين لاشين".. النيابة تنتظر التقرير الفنى بشأن فيديوهات الابتزاز الجنسى.. ومصدر قضائى: استدعاء الدكتور لمواجهته بنتائج التقرير فور الانتهاء منه.. ويؤكد: العقوبة تصل لـ14 سنة سجن الدكتور ياسين لاشين
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورات وتفاصيل جديدة كشفتها تحقيقات نيابة قسم الجيزة تحت إشراف المستشار حاتم فضل المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، فى البلاغ الذى يتهم الدكتور ياسين لاشين الأستاذ بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، بالتحرش والابتزازا الجنسى، وهتك عرض إحدى الفتيات، والتى سجلت مقاطع صوتية منه_نسبت للدكتور "لاشين"_، وتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

كشفت مصادر قضائية، أنه من المقرر أن تتسلم النيابة العامة التقرير الفنى بشأن تفريغ التسجيلات الصوتية، المنسوبة للدكتور"لاشين"، أثناء ابتزازه إحدى الفتيات جنسياً كما يقال، خلال أيام، للوقوف على مدى صحة تلك التسجيلات الصوتية من عدمه، مشيراً إلى أن تلك الفيديوهات غير ملزمة لجهات التحقيق للأخذ بها، نظراً لتسجيلها دون سند قانونى أوإذن سابق من النيابة العامة، مؤكداً انها ستكون على سبيل الاستدلال.

وأضاف المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه إذا ثبتت سلامة الفيديوهات، سيتم استدعاء الدكتور "ياسين لاشين"، لأخذ بصمة صوته ومضاهتها بما جاء فى الفيديوهات، ومن ثم مواجهته بما جاء فيها، مشيراً إلى أن النيابة العامة طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، فضلاً عن استدعاء الصحفية التى نشرت الفيديوهات الصوتية على موقع التواصل الاجتماعى لسماع أقوالها، حول تلك الفيديوهات.

وتابع المصدر، أن الاتهامات الواردة فى البلاغ المحرر ضد الدكتور ياسين لاشين وهى هتك العرض تتراوح عقوبتها ما بين 3 لـ7 سنوات، فيما تصل عقوبة اتهامه بالتحرش مستغلاً سلطته، للسجن 5 سنوات، وتصل عقوبة الابتزاز للحبس سنتين، مؤكداً أن هناك عدة خيوط تعمل عليها النيابة لكشف تفاصيل القضية، أهمها أقوال الصحفية التى أثارت القضية ونشرت الفيديوهات، ونتائج تفريغ الفيديوهات ومضاهاتها ببصمة صوت "لاشين"، فضلاً عن تحريات المباحث حول الواقعة، وأقوال الفتاة المجنى عليها.

وكان "لاشين" قد نفى الاتهامات الموجهة ضده، مؤكداً أن كل ما تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" محض ادعاءات باطلة وافتراءات، مشيراً إلى أنه لم يلتفت إلى ما تم تداوله، وأنه لم يسمع تلك التسجيلات، نظراً لمرضه، وخضوعه للعلاج داخل إحدى المستشفيات لمعاناته من ثلاث جلطات، وأكد المحامى الموكل للدفاع عنه، إن تسريبات تلك الفيديوهات غير قانونية ويجب حبس من سجلها ومن سربها، مناشداً النائب العام أن يتخذ موقفًا فيمن يقوم بتسجيلات غير قانونية لأى شخص.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى عربى اصيل

مصررررررررررررررررررررررررررررررررررر

مشكله هذا الدكتور تثبت مره اخرى باننا فاهميم الموضوع خطا لانه ببساطه اى دكتور فى الجامعه او حتى معيد وبه هذا المرض يكون معروف للجميع من الطلبه الى الاساتذه الى رئيس الجامعه الى عميد الكليه والكل يلتزم الصمت الكلبه خوفا على مستقبلهم والاساتذه خوفا على انفسهم لاننا يا سيدى كلنا متحرشون والعميد خوفا على منصبه ورئيس الجامعه خوفا على نفسه وعلى سيره الجامعه يعنى الكل يعرف اين يقبع الشيطان ولا يقربه ولكل اسبابه والمصيبه الكبرى ان يظهر علينا محامى جهبز ويقول من سرب التسجيل سيتم محاكمته لان هذه خصوصيات يحميها الدستور والقانون قانون مين يا ابو كانون ودستور مين يا ابو كستور عموما اى عضو هيئه تدريس سواء جامعى او ثانوى او ابتدائى تحوم حوله شبه هذا المرض يجب عزله فورا بدون تحقيق ومحاكمه وايضا اى قاضى تحوم حوله شبه الرشوه يكون مصيره ايضا الفصل هذه اماكن من يعمل بها لابد ان يدرك بانه مثل الزجاج الشفاف امام الجميع واقل طوبه وليس حجر سوف تكسره لذا بلا نيابه بلا تحقيق بلا تضييع للوقت هذا كوليرا منتشره ولابد من محاصرتها والتطعيم ضدها ومن الواضح ان الاستاذ الدكتور له شقيق مستشار لذا افحصو كل العائله لان هذا المرض وراثى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة