بالصور .. محافظ البحر الأحمر يتفقد منطقة الهضبة بالغردقة

الأحد، 27 أغسطس 2017 03:03 م
بالصور .. محافظ البحر الأحمر يتفقد منطقة الهضبة بالغردقة تطوير الممشى بالبحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اليوم، منطقة الهضبة بمدينة الغردقة لمتابعة ما يتم تنفيذه من أعمال رفع كفاءة وتطوير شبكة المرافق بالمنطقة.

وشدد المحافظ علي سرعة الانتهاء من أعمال المرافق، والبنية التحتية، بجميع شوارع الغردقة، مشيراً إلي أن الهدف من هذه الأعمال هو خدمة المواطنين وتحقيق طموحاتهم في الحياة وسط بيئة متكاملة الخدمات .

وأكد المحافظ علي سرعة الانتهاء من جميع أعمال النظافة والتطوير بهذه الطرق، مشيراً إلى أن جميع ما يتم تنفيذه من مشروعات بالمدينة يهدف إلي خدمة المواطنين والتخفيف عن كاهلهم، مشدداً على سرعة الانتهاء من الأعمال فى أسرع وقت ممكن .

وتابع اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر الأنشاءات التى تتم بمسجد الميناء الكبير، حيث يجرى حاليا إنشاء المستوصف الخيرى بالمسجد، والذى يتم انشاؤه بتبرع من المستثمرين ويشمل مستشفى جراحة وعيادات خارجية وذلك لخدمة اهالى مدينة الغردقة.

وأشاد المحافظ بالجهد المبذول في الأعمال الانشائية التى تتم، وبجهد جميع العاملين به وجميع المستثمرين الذين ساهموا لأنشاء هذا المستوصف الخيرى

وأكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، علي سرعة الانتهاء من أعمال التطوير بشارع النصر بالغردقة مشددا علي مراعاة الالتزام بمعايير الكفاءة والجودة العالية، حتي يتم الإستفادة من الأعمال أطول مدة ممكنة .

كما شدد على شركة المقاولون العرب بعمل ثلاث ورديات لسرعة الانتهاء من أعمال التطوير والتجميل والزراعة بالجزيرة الوسطى لشارع النصر، يذكر أن محافظة البحر الأحمر تهدف إلي تحويل شارع النصر- شارع شيرى، إلي ممشى سياحى لخدمة أهالينا بالبحر الأحمر بصفة عامة ولمدينة الغردقة بصفة خاصة.

 محافظ البحر الاحمر يتفقد منطقة الهضبة
محافظ البحر الاحمر يتفقد منطقة الهضبة

 

 اعمال انشاء مستوصف بحوار مسجد الميناء
اعمال انشاء مستوصف بحوار مسجد الميناء

 

 

 الاعمال بشارع النصر
الاعمال بشارع النصر

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة