اخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 27/ 8/ 2017

الأحد، 27 أغسطس 2017 10:33 م
اخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 27/ 8/ 2017 لينجولاما
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى، اليوم الأحد 27 / 8 / 2017، العديد من الأخبار المهمة، جاء أبرزها، كالديرون يترقب الرحيل عن قلعة الدراويش وفسخ عقده بالتراضى، والاقتراب من حسم صفقة الجابونى لينجولاما.

 

الإسماعيلى يقترب من حسم صفقة الجابونى لينجولاما
لينجولاما

اقترب مسئولو نادى الإسماعيلى من حسم التعاقد مع الجابونى يوهان لينجولاما مهاجم الدفاع الجسنى الجديدى والرجاء البيضاوى المغربيين خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد دخول المفاوضات بين الطرفين لمراحل متقدمة.

 
ظهير الإسماعيلي الشاب مطلوب فى سويسرا
محمود البدرى
 
تلقى محمود البدرى، ظهير أيسر الإسماعيلى ومنتخب الشباب، عرضا سويسريا خلال الفترة الحالية للتعاقد معه، بعد ظهوره بمستوى طيب مع الفراعنة فى المباريات التى خاضها بالتصفيات الأفريقية.
 
 
 
كالديرون يترقب الرحيل عن قلعة الدراويش وفسخ عقده بالتراضى
كالديرون
 
يترقب الكولومبى دييجو كالديرون، مهاجم الإسماعيلى، موقف ناديه له ومنحه الاستغناء الخاص به، بعدما أبدى اللاعب رغبته فى إنهاء التعاقد مع الدراويش بالتراضى، والتراجع عن تفعيل بند الشراء لمدة موسمين فى عقده، لأسباب أسرية بسبب مرض ابنه وحاجته للبقاء بجواره فى كولومبيا.

 

 
 
محمود عثمان يجهز للترشح على رئاسة الإسماعيلى.. وشقيقه "نائبا"
محمود عثمان
 
يجهز محمود عثمان، رئيس نادى الإسماعيلى الأسبق، للترشح مجددا على رئاسة قلعة الدراويش خلال الانتخابات التى ستجرى قبل نهاية العام الحالى، مع ترشح شقيقه الأصغر إبراهيم عثمان رئيس النادى الحالى على منصب نائب الرئيس، فيما يترشح خالد الفرو نائب الرئيس الحالى على منصب العضوية.

 

المحلة يفاوض الأهلي والزمالك والإسماعيلى لخوض ودية بالقاهرة

 

 

المحلة يفاوض الأهلي والزمالك والإسماعيلى لخوض ودية بالقاهرة
 
طارق محجوب مدرب غزل المحلة
 
 
دخل طه السيد، مدير الكرة بنادى غزل المحلة ، فى مفاوضات مع أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلى لإقامة مباراة ودية مع إحدى الفرق الثلاث، فى ختام معسكر الفريق بالقاهرة، والمقرر نهايته الأربعاء المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة