فيديو "الرجل الخارق" فى "صبايا الخير" يحقق أكثر من 2 مليون مشاهدة

السبت، 26 أغسطس 2017 01:44 م
فيديو "الرجل الخارق" فى "صبايا الخير" يحقق أكثر من 2 مليون مشاهدة ريهام سعيد
كتب ــ عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فيديو برنامج "صبايا الخير"، الذي حاولت فيه ريهام سعيد، اختراق رأس رجل بالشنيور، أمام الكاميرات على الهواء، إلا أنه لم يتأثر، ولم يستطع الشنيور اختراق رأس "الرجل الخارق"، ما يزيد عن 2 مليون مشاهدة، على الصفحة الرسمية للبرنامج على "فيس بوك".
 
 
كما تعدت مشاهدات باقى فيديوهات حلقة "الرجل الخارق"، الذى استضافته ريهام سعيد، يوم الأربعاء الماضي، وأبناءه، الذين يأكلون المسامير، والزجاج، ويسيرون عليها دونما تأثر، بالإضافة لعدم اختراق الشنيور لجسد الرجل والأطفال، ما يزيد عن مليون مشاهدة.
 
 
فيما ظهر فيديو "عريس يقوم بعمل شيء خارق للطبيعة مع زوجته ليلة الدخلة تثير اندهاش الجميع"، من نفس الحلقة، والمنشور على القناة الرسمية لقناة "النهار"، كثالث "تريند" في "يوتيوب" مصر، بعد عرضه، سابقًا فيديو أغنية "أول كل حاجة"، للهضبة عمرو دياب.
 
 
يذكر أن الإعلامية ريهام سعيد عادت لعرض حلقات برنامجها "صبايا الخير"، على قناة "النهار"، منذ الاثنين الماضي، بعد توقفه أسبوعين.
 
 
يذاع برنامج "صبايا الخير"، أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساءً على فضائية "النهار"، وتقدمه الإعلامية ريهام سعيد.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

سحر بين

لو قرأ احد الحضور فك السحر لبطل العمل فورا

عدد الردود 0

بواسطة:

كارم

دي خدعه وريهام تروج للخرافات ومن يصدقها سفيه

ببساطه دي خدعه بسيطه جدا زي السكينه اللي بتضغط عليها تدخل للداخل ويهيئ للناظر انها تخترق الجسد واذا دققت النظر لوجدت ان البونطه تدخل ووتجد ان المصور اول ماتيجي تظهر الخدعه يغير اتجاه الكاميرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة