الرائد السعودى المحطة رقم 4 فى مشوار شيكابالا بعيداً عن الزمالك

الجمعة، 25 أغسطس 2017 09:15 ص
الرائد السعودى المحطة رقم 4 فى مشوار شيكابالا بعيداً عن الزمالك  شيكابالا نجم الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادى الزمالك لكتيبة المصريين المحترفين فى مسابقة الدورى السعودى، بعد انتقاله إلى صفوف الرائد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

وأعلن نادى الرائد السعودى اليوم الخميس، تعاقده رسمياً مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد فريق الرائد السعودى هو المحطة رقم 4 فى مشوار الفهد الأسمر مع الساحرة المستديرة من حيث الأندية التى لعب لها خارجياً بعيداً عن الزمالك والإسماعيلى الذى أرتدى شيكابالا قمصان كل منهما .

وفى السطور التالية نلقى الضوء على رحلة شيكابالا مع ثلاث أندية قبل الرائد.

1_ باوك اليونانى

انتقل شيكابالا إلى باوك سالونيك اليوناني وكان معشوق الجماهير هناك ووصفته الصحف اليونانية أنه "ريفالدو اليونان" نظرا لأنه يمتلك مهارات خاصة في قدمه اليسرى.

خاض شيكابالا 27 مباراة مع باوك اليوناني جاءت مقسمة كالتالي:23 لقاء بالدوري شارك فيهم 9 مباريات كأساسي، و4 مباريات ببطولة الاتحاد الأوروبي.

2_ الوصل الإماراتى

إحترف الفهد الأسمر فى صفوف الوصل الإماراتي فى تجربة بعيدة عن الملاعب الاوروبية ولكنها لم تنجح ، حيث كان من حاضراً لحفل المطرب تامر حسني مما أغضب الجماهير بشدة، خاصة وأن الوصل قبلها كان قد خسر بـ5 أهداف للاشيء من العين، وقرر النادي إلغاء التعاقد معه ليعود مجددا الزمالك.

 

3_ لشبونة البرتغالى

عاد معشوق أبناء ميت عقبة للاحتراف مجدداً عام 2014 في صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي واستمر موسمًا كاملاً دون أن يشارك وفجأة انقطع عن تدريبات الفريق البرتغالي وأثار أزمة كبيرة مع ناديه الذي تقدم بشكواه للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حتى أعاده الزمالك لصفوفه مرة أخرى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة