صراع الكبار فى الأسبوع الأخير من حفلات الصيف.. عمرو دياب "كلاكيت تانى مرة كامل العدد".. محمد حماقى "مسك الختام".. نجم الجيل يغنى فى أحد الأماكن الخاصة.. ودويتو إليسا ووائل جسار

الخميس، 24 أغسطس 2017 07:41 م
صراع الكبار فى الأسبوع الأخير من حفلات الصيف.. عمرو دياب "كلاكيت تانى مرة كامل العدد".. محمد حماقى "مسك الختام".. نجم الجيل يغنى فى أحد الأماكن الخاصة.. ودويتو إليسا ووائل جسار صراع الكبار فى الأسبوع الأخير من حفلات الصيف
كتب – هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسدل الستار، على حفلات الصيف، غدًا الجمعة، بعدما تواجد للمرة الأولى جميع المطربين الكبار فى موسم واحد سواء من مصر أو الوطن العربى، وذلك منذ سنوات طويلة، والبداية مع أسطورة الغناء العربى عمرو دياب الذى يُحيى حفلا غنائيا غدًا فى الساحل الشمالى، ورفع الحفل لافتة "كامل العدد" منذ أسبوع، كما يُعد هو الثانى للنجم الكبير على مدار أسبوعين، حيث قدم الأسبوع الماضى حفلاً ناجحًا فى الساحل الشمالى أيضًا، حضره أكثر من 70 ألف شخص من محبى "الهضبة"، خاصة أنه كان الظهور الأول عقب طرح ألبومه "معدى الناس"، لذلك فكان الحفل بمثابة الاحتفال مع جمهوره بالألبوم، ويعتبر الحضور الغفير للحفل لم يتحقق مثله طوال العام.

عمرو دياب

 

النجم محمد حماقى لديه حفل غنائي، اليوم، فى الساحل الشمالى، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا وهى عادة "حماقى" أن يختم حفلات الصيف فى الساحل الشمالى، وهو ما حدث أيضًا العام الماضى، حماقى يعد أكثر المطربين تواجدًا فى حفلات الصيف وكانت البداية مع حفله فى المنصورة، ثم قدم حفلاً آخر فى أحد الأماكن الخاصة بالساحل الشمالى، وبعد ذلك قدم حفلاً تحت عنوان "أبيض فى أبيض" داخل أحد الأماكن الشهيرة بالرقص، فضلاً عن حفل آخر يحضر له فى عيد الأضحى.

محمد حماقي 

 

النجم تامر حسنى تواجد وبقوة فى موسم الصيف، من خلال عدة حفلات، كان آخرها اليوم  الخميس، داخل أحد الأماكن الخاصة فى الساحل الشمالى وكان الوجه الدعائى له، فضلاً عن حفله فى بداية الموسم الحالى بالساحل الشمالى، وإحيائه حفلاً داخل أحد أماكن السهر، ويُحضر لحفل غنائي فى موسم العيد المقبل.

 

تامر حسنى

وتواجد النجم هيثم شاكر بقوة فى موسم الصيف، والذى شهد تألقه بقوة ليؤكد أنه عاد لمكانته الفنية من جديد، كما قدم حفلا الأسبوع الماضى فى "مرسى مطروح" وكان فيه حضور جماهيري كبير، وقرر النجم هيثم شاكر أن يفاجئ جمهوره، حيث قدم  أغنية جديدة من ألبومه المقبل بعنوان "مفيش بٌعد بينسى" ولاقت إعجاب الجمهور.

هيثم شاكر

 

وتقدم النجمة أنغام آخر حفلاتها فى موسم الصيف، اليوم فى الساحل الشمالى، وذلك على مسرح RMC، حيث خصص القائمون على الحفل 4 بوابات دخول وهو نفس المسرح الذى غنى عليه عدد من نجوم الأغنية المصرية والعربية خلال هذا الصيف، منهم شيرين عبد الوهاب وسعاد ماسى والموسيقار عمر خيرت.

أنغام

ويشترك النجم وائل جسار مع النجمة إليسا، فى إحياء حفل غنائي داخل إحدى المراكب النيلية فى منطقة الزمالك، كما تقدم إليسا حفلاً آخر بمفردها فى أحدى المراكب النيلية، كما قدم "جسار" حفلاً أمس الأربعاء فى "مرسى مطروح" وذلك احتفالاً بالعيد القومى للمحافظة، وشاركت فى الحفل النجمة شذى.

إليسا

ولأول مرة يشارك النجم هشام عباس فى فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء حيث يقدم حفلاً غدًا على مسرح المحكى 2 يتضمن مجموعة من أعماله ذات الجماهيرية الكبيرة منها "فينه"، "حبيبى ده"، "زمان وأنا صغير"، "قول عليا مجنون"، "ما كانش ذنبى"، "طول ما أنت بخير"، "عمال يحكيلى عنها".

 

هشام عباس

ويسبقه فى الثامنة مساء على مسرح المحكى 1 حفلاً لفرقة الجيتس بقيادة الملحن والموزع الموسيقى سمير حبيب يضم مختارات من أشهر أغانى القرن العشرين العربية والأجنبية التى أعيد توزيعها موسيقيًا بشكل معاصر منها "سيدى يا سيدى"، "الحلوة دى"، "يا ورد على فل وياسمين"، وبانوراما لأعمال من التراث الغنائي السودانى منها ازيكم - سميرة – المامبو السودانى، ليلا، أحسن ناس، يا صغير على الهوى، يا مصطفى.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة