الممثل بيتعب..5 مشاهير قدموا شخصيات بأضعاف أعمارهم ببراعة شديدة

الخميس، 24 أغسطس 2017 12:00 م
الممثل بيتعب..5 مشاهير قدموا شخصيات بأضعاف أعمارهم ببراعة شديدة ممثلون بارعون
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الممثل الجيد لا يتوقف فقط عند التمثيل ببراعة وإتقان، إنما هو من يستطيع إقناعك بالدور الذى يجسده ويذوب فى هذا الدور لدرجة أنك تنسى من هو فى الحقيقة وملامح وجهه الطبيعية، ومن خلال هذا التقرير الذى نشره موقع  Bright side الأجنبى يمكنك عزيزى القارئ ملاحظة مدى إتقان الممثلين الأجانب فى تقديم أودواهم وإقناع الجمهور بها من خلال 5 نجوم جسدوا شخصيات بأضعاف أعمارهم ببراعة كبيرة.

1.نيمو وجاريد

جاريد ليتو
جاريد ليتو
فى فيلم Mr Nobody، لم يخطر على بال أى شخص أن جاريد سوف يقوم بذلك الدور خاصة أن جاريد لديه كل معالم الشباب وصغر السن، قال جاريد إنه كان يكره ذلك القناع السيليكون الذى كان يجب عليه أن يرتديه، ولكنه لعب الدور بطريقة فوق الممتازة.

2.تيلدا سوينتون

تيلدا سوينتون
تيلدا سوينتون
ففى فيلم The Grand Budapest Hotel ، لعبت تيلدا دور هائل فى رسم الشخصية ذات الـ84، وكان فى غاية الروعة خاصة أن عمرها 53 عاماً فقط، لم يستطع أى أحد أن يلاحظ المكياج نهائياً.

3.كيت بلانشيت:

كيت بلانشيت
كيت بلانشيت
قامت كيت برسم شخصية دايزى التى تبلغ من العمر 60 عاما بينما حقيقة كيت هو العمر ذو الـ39 عاما فقط، وذلك فى فيلمها الذى تم عرضه فى 2008 The Curious Case of Benjamin Button.

4.كيت وينسلت:

كيت وينسليت
كيت وينسليت
كيت ذات العمر 34 عاما قامت بتجسيم دور إمرأة فى الـ61 من عمرها تدعى "هنا"، صرحت كيت أنهم كانوا يجلسون أكثر من 8 ساعات يضعون المكياج وقد أتى بثمار جيدة، كان هذا فى فيلم The Reader والذى اخذت كيت عنه جائزة الأوسكار المستحقة.

5.كاريس فان هوتن:

كاريس فان هوتن
كاريس فان هوتن
تلك الجميلة البالغة من العمر 40 عاماً استطاعت أن تقوم بدور ميليساندر فى مسلسل Game Of Thrones الجزء السادس، ميليسندر فى المسلسل ليس لديها سن معروف، وقامت برسم الدور ببراعة فائقة وغير متوقعة على الإطلاق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة