وفاة طالب دهسته سيارة بطريق السخنة.. وأسرته تتهم فتاة قاصر

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 04:18 م
وفاة طالب دهسته سيارة بطريق السخنة.. وأسرته تتهم فتاة قاصر
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد ساعات من محاولة إنقاذ حياته داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى السويس العام، توفى الطالب محمود أحمد سعيد 17 عاما متأثرا بإصابته بعد قيام سيارة مسرعة بطريق العين السخنة بدهسه خلال تواجده هو وأسرته بالطريق والذين كانوا فى طريقهم لقضاء يوم بأحد شواطئ العين السخنة التى وصلوا إليها قادمين من محافظة القاهرة.

الطالب قبل تعرضه للحادث وبالمصادفة كتب على صفحته الشخصية بموقع فيس بوك " إنا لله وانا اليه راجعون " ليتوفى الشاب بعد كتابته للكلمات.

أسرة الشاب اتهمت فتاة فى الـ 16 عاما بأنها من قامت بدهس الطالب، مؤكدين أن أسرتها أرسلت شقيقها وادعى كذبا بالمحضر المحرر بقسم شرطة عتاقة، أنه من قام بدهس الطالب من أجل انقاذ شقيقته التى لا تحمل رخصة قيادة.

وطلبت النيابة العامة بالسويس تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس بشأن الحادث، وقررت إحالة جثة الطالب المتوفى إلى الطب الشرعى لتوقيع الكشف عليه.

من جانبه، قال أحمد سعيد والد الشاب، "إننا أسرة من القاهرة جئنا إلى العين السخنة لقضاء يوم علي الشاطئ وخلال سيرنا بالطريق توقفنا قليلا وخلال توقفنا وقيام نجلى بالتقاط تليفونه من على الأرض جاءت سيارة مسرعة جدا تقودها فتاة دهست نجلى، وعلي الفور قمنا باستدعاء الشرطة".

وأكد والد الشاب، :"أخذنا ابني المصاب وجئنا للمستشفى لأن حالته حرجة ومصاب ويحتاج للدخول إلى العناية المركزة"، ثم اكتشفنا أن والد الفتاة مسئول بجمارك السويس أحضر شقيق الفتاة وادعى أنه من كان يقود السيارة علي غير الحقيقة، وفى النهاية مات ابني بسبب قيام فتاة متهورة لا تحمل رخصة قيادة بدهسه".

فى سياق متصل، قال مصدر أمني بقسم شرطة عتاقة، إن جميع الأطراف حرروا محاضر بالواقعة والتحقيقات حاليا جارية بالنيابة العامة بالسويس، وتستمع لأقوال جميع الأطراف وهي صاحبة الاختصاص بالتحقيقات وليس قسم الشرطة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة