بالصور.. "مكة" تعانى من عيب خلقى فى القلب ووالدها يناشد وزير الصحة علاجها

الإثنين، 21 أغسطس 2017 08:00 ص
بالصور.. "مكة" تعانى من عيب خلقى فى القلب ووالدها يناشد وزير الصحة علاجها الطفله مكه
الغربيه : محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعيش أسرة فقيرة، لا تملك من الدنيا إلا قوت يومها.. الأب عامل بكافتيريا والأم ربة منزل يعانون من ضيق الحال وزادت معاناة الأسرة عندما رزقهم الله بطفلة مريضة بعيب فى القلب.
 
مكة محمد الحسينى أبو المعاطى، تقيم مدينة زفتى، بمحافظة الغربية، تبلغ من العمر شهرين، ولدت مكة بعيب خلقى فى القلب، ضمور فى الصمام الثلاثى، ثقب فى الأذنين، ضيف متوسط بالشريان الرئوى والصمام الرئوى، تعانى من نقص فى الأكسجين، تحتاج لعملية جلن بصورة فورية وعاجلة .

وقال والد مكة أن اكتشاف ذلك العيب الخلقى جاء بعد ولادة مكة بيومين، ولأن حالتهم المادية فقيرة جدا لا يملك سوى قوة يومه، قرر الذهاب لمستشفى أبو الريش للأطفال، لكن قوائم الانتظار تهدد حياة الطفلة، وخصوصا أن حالتها فى تدهور بسبب التئام الثقب الموجود فى القلب وبسبب نقص الأكسجين. 

وأضاف والد مكة أنه يعمل عامل فى كافيتريا لا يستطيع تحمل مصاريف العملية ولا العلاج وكشف الدكتور الذى يصل إلى 300 جنيه بدون العلاج، والدكتور المعالج قال لهم لو معاكم فلوس نعمل الجراحة فورا، لمن ظروفهم المادية صعبة جدا، لا يمتلك أى شىء فى هذه الدنيا سوى الدعاء لابنته.

وأضاف الأب بأنه سبق وأن عرض كليته للبيع لكى يستطيع علاج ابنته، ولكن بعد بيع كليته كيف يستطيع العمل من أجل معيشتها وتربيتها هى وأختها، كما أن تكلفت الجراحة تصل إلى 180000 جنيه . 

وطالب والد مكة محافظ الغربية، ووزير الصحة بالنظر بعين الرحمة إلى هذه الطفلة البريئة وعلاجها على نفقة الدولة. 

للتواصل مع الحالة ت/ 01272016645

 

اشعة الحاله
اشعة الحاله

 

الطفله مكه
الطفله مكه

 

تقرير الحاله
تقرير الحاله

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة