اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن ترشيح بوجبا للفوز بالكرة الذهبية

الإثنين، 21 أغسطس 2017 06:51 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن ترشيح بوجبا للفوز بالكرة الذهبية أنتونى مارسيال وبول بوجبا
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتل نادي مانشستر يونايتد صفحات وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم، وسيطرت أخباره على معظم الصحف بعد أن واصل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي للجولة الثانية على التوالى، عقب فوزه الكاسح برباعية نظيفة على مضيفه سوانزى سيتى، حيث أصبح رصيده 6 نقاط، و8 أهداف دون أن يتلقى أى هدف. 
 

لاعب مانشستر يونايتد يرشح بوجبا للفوز بالكرة الذهبية 

تحدث أنتونى مارسيال نجم مانشستر يونايتد الشاب فى فيلم وثائقى للقناة الرسمية للنادى، وتطرق فى حديثه إلى زميله بول بوجبا، حيث قال إنه يعتقد أن مواطنه يعد الآن أفضل لاعب خط وسط فى العالم، وأنه سيفوز بالكرة الذهبية ويكون أفضل لاعب فى العالم خلال 5 سنوات. 
 

بداية رائعة لبوجبا فى الموسم الجديد مع مانشستر يونايتد

ونجح النجم الفرنسى فى الظهور بشكل رائع للغاية مع مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم الجديد للدوري الإنجليزي، حيث نجح فى تسجيل هدفين وصناعة 4 أهداف، فى الفوزين المتتاليين للشياطين الحمر برباعية نظيفة على كل من وستهام يونايتد وسوانزى سيتى. 
 

مارسيال يشيد بزميله فى مانشستر يونايتد

وأثناء حديثه للقناة الرسمية لمانشستر يونايتد أشاد مارسيال كثيراً بأداء زميله فى الفريق ومواطنه بوجبا، حيث قال إن الأخير يمتلك كل الصفات الجسدية والعقلية التى تقوده لأن يصبح الأفضل فى العالم، قائلاً: "بول قوى جداً عقلياً ويثق فى نفسه بشكل كبير". 
 
مارسيال وبوجبا نجمى مانشستر يونايتد
مارسيال وبوجبا نجما مانشستر يونايتد
 
وتابع مارسيال قائلاً: "بوجبا لاعب رائع ويمتلك مهارات فائقة بالكرة.. إنه أفضل لاعب وسط فى العالم.. ما زال شاباً صغيراً ويمكنه تقديم المزيد وتطوير نفسه بشكل أكبر.. على الجانب الآخر فهو يمتلك شخصية رائعة داخل الملعب وخارجه فهو مرح جداً ويضحك دائماً مع الجميع".
 
واختتم مارسيال حديثه عن بوجبا قائلا: "أتمنى أن نحقق سوياً المزيد من البطولات وأن نفوز بكأس العالم مع فرنسا.. إذا استمر بوجبا على نفس أدائه الرائع خلال السنوات المقبلة أستطيع أن أؤكد لكم أنه سيفوز بالكرة الذهبية فى الخمس سنوات المقبلة".
 

مورينيو سعيد ببداية مانشستر يونايتد

البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أكد أن فريقه استعاد ثقة كانت مفقودة فى الموسم الماضى، بعد بدايته القوية فى الدوري الإنجليزي، وتحقيقه فوزين متتاليين بنتيجة 4 / 0.
 
وقال مورينيو: الكلمة التى تصف مانشستر يونايتد بأفضل طريقة هى "واثق" الفريق يبدأ المباراة واثقاً، ويبدأ الشوط الثاني واثقاً أيضا. وأضاف: "الأمر الذي أريد مشاهدته، لكننى فى الوقت نفسه لا أرغب برؤيته، هو أن يخسر مانشستر يونايتد لأتبين كيف سيكون رد فعله حاليا.. الأمور كلها على ما يرام، لكن في بعض الأحيان سيكون الطريق مليئا بالعقبات، وعلينا أن نكون جاهزين".
 
وتابع: "فى الموسم الماضى حقق مانشستر يونايتد العلامة الكاملة فى أول مباراتين، لكننا أنهينا البطولة فى المركز السادس هذا ليس درسا، هذا واقع كرة القدم، مباراتان لا تعنيان النهاية بالنسبة إلى الخاسرين، ولا تعنيان الجنة بالنسبة للفائزين".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة