ملك الأردن: الحدود الشمالية للمملكة تحت السيطرة.. وجيشنا يتعامل مع أى تهديد

الأحد، 20 أغسطس 2017 06:37 م
ملك الأردن: الحدود الشمالية للمملكة تحت السيطرة.. وجيشنا يتعامل مع أى تهديد العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد العاهل الأردنى، الملك عبد الله الثانى، أن الحدود الشمالية للأردن تحت السيطرة، مبديا ثقته العالية بالقوات المسلحة الأردنية فى التعامل مع أى تهديد على حدود المملكة.

وقال الملك عبد الله الثانى - خلال استقباله، اليوم الأحد، شخصيات ووجهاء محافظة جرش، بمقر الديوان الملكى الهاشمى، فى عمَّان - إن هناك تعاونًا بين الأردن والولايات المتحدة الأمريكية وروسيا، لضمان تهدئة منطقة جنوب سوريا، وذلك حسبما أفاد بيان صادر عن الديوان الملكى الهاشمى.

وحول تطورات الأزمة السورية، شدد العاهل الأردنى، على أن الحل السياسى هو السبيل لتهدئة الأوضاع فى سوريا، وبخصوص الحدود مع العراق، أشار الملك عبد الله الثانى، إلى أن هزيمة (داعش) وجهود الحكومة العراقية الأخيرة ستسهل إعادة فتح الطريق بين عمَّان وبغداد.

وفيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، قال العاهل الأردنى، إنه سيبحث مع فريق من الإدارة الأمريكية، إعادة إحياء مفاوضات السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وهذه مسؤولية بالنسبة للأردن.

وتناول اللقاء عددًا من قضايا الشأن الدخلى للأردن، حيث أعرب الملك عبد الله الثانى، عن تهنئته وشكره لكل من ساهم فى إنجاح انتخابات مجالس المحافظات (اللامركزية) والبلديات التى جرت الأسبوع الماضى، مؤكدًا أن المرحلة المقبلة تتطلب تعاون الجميع والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة الأردن والأردنيين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة