بيطرى المنوفية تناقش الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك

الأحد، 20 أغسطس 2017 02:49 م
بيطرى المنوفية تناقش الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور السيد عوض ، مدير مديرية الطب البيطرى بالمنوفية ، اجتماعا اليوم، بمديرى الإدارات الداخلية بالمديرية للمتابعة الكاملة للعمل والانضباط بالعمل.
 
وأكد عوض في بيان له اليوم، أن مديرى الادارات هم المنوط بهم متابعة جميع الأعمال والخدمات البيطرية الخارجية على مستوى المحافظة، مشددا على ضرورة تحسين جميع الخدمات التى تقوم المديرية بتقديمها للمواطنين  .
 
واطمأن عوض على جميع خطط المديرية على كافة الأوجه لمقاومة الأمراض الوبائية، مشددا على أن تقوم المديرية بحملة قوية للإرشاد والتوعية على كافة المحاور البيطرية لتثقيف المواطنين.
 
وأكد عوض، أنه تم تنظيم ندوه إرشادية بمركز الباجور عن دور المجازر فى خدمة المجتمع وتم توضيح كيفية عمل المجزر ودورالاطباء بالمجزر في الكشف علي اللحوم وكذلك دور المجازر في الكشف علي الاضاحي، وذلك في إطار حرص مديريه الطب البيطري بتوعيه وتثقيف المواطنين عن كيفيه اختيار لحوم الاضاحي .  
 
وأضاف عوض إلى أن المديرية تتابع فعاليات حمله تحصين الحيوانات المختلفة من خلال المرور الميداني علي لجان التحصين والترقيم بمركز اشمون، مشددا على ضرورة التنبيه علي اعضاء اللجان بعمل إرشاد مستمر ولجان متنقلة للبيوت وزيادة عملية التسجيل والترقيم للماشيه والاغنام .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة