السجن المشدد 5 سنوات لكهربائى يتاجر فى المواد المخدرة بمنطقة السلام

الأحد، 20 أغسطس 2017 11:12 ص
السجن المشدد 5 سنوات لكهربائى يتاجر فى المواد المخدرة بمنطقة السلام محكمة الجنايات - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسه المستشار مصطفى عيسى، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار، ومحمد عبد الحكيم رضوان، وأمانه سر شريف محمد على، بالسجن المشدد 5 سنوات وغرامه 50 ألف جنيه لكهربائى فى القضية رقم 1172، وذلك لحيازته كمية كبيرة من المواد المخدرة، وسلاح بدون ترخيص.
 
وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم "غريب.د.ا" 52 سنة كهربائى، وشهرته "محروس مكرونة"، ضبط وبحيازته كمية من مخدرالحشيش، ومطواة، بقصد الاتجار وحماية بضاعته، وتبين ترويجه لتجارته فى الأماكن العامة.
 
 
كانت قوة من قسم السلام تتفقد الحالة الأمنية، بقيادة المقدم وائل حسن عبدالعظيم، وبالاشتباه فى المتهم وتفتيشه عثر بحوزته على كمية من الحشيش، وجهاز محمول، وكمية من النقود، وبسؤال المتهم عن الأحراز اعترف بحيازتها بقصد الاتجار، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وعند مواجهته اعترف بحيازتها بقصد الاتجار. 
 
 
وأمرت النيابة بإرسال المضبوطات إلى المعمل الجنائى، لاستبيان نوعية المواد المضبوطة، وتبين من خلال تقرير المعمل الجنائى بعد الكشف عليها أنها مجدولة ضمن المواد غير القانونية، فتم إرسال تقرير المعمل الجنائى إلى النيابة، التى أرفقت التقرير بأمر الإحالة لمحكمة الجنايات، والتى أصدرت حكمها على المتهم بالسجن المشدد 5 سنوات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة