نيمار دا سيلفا يقترب من تحقيق رقم قياسى .. تعرف عليه

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 04:41 م
نيمار دا سيلفا يقترب من تحقيق رقم قياسى .. تعرف عليه نيمار مهاجم برشلونة
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب المهاجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، من أن يصبح أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم حال انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو تمثل قيمة الشرط الجزائى لفسخ تعاقده مع برشلونة.

وإذا تمت الصفقة فى نهاية المطاف، سيتفوق نيمار (25 عاما) على الفرنسى بول بوجبا، وهو حاليا صاحب الصفقة الأغلى عندما انتقل الموسم الماضى من يوفنتوس الإيطالى إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى مقابل 100 مليون إسترلينى (117 مليون يورو).

ويتصدر الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة أعلى قيمة سوقية للاعبين بـ120 مليون يورو، يليه البرتغالى كريستيانو رونالدو (100 مليون يورو)، بحسب موقع (ترانسفير ماركت) الشهير الخاص بالانتقالات.

ويحتل الويلزى جاريث بيل المركز الثالث فى قائمة الصفقات الكروية الأغلى بانتقاله من توتنهام الإنجليزى إلى ريال مدريد الإسبانى فى سبتمبر/أيلول 2013 مقابل 100.8 مليون يورو بحسب الصحف البريطانية و91 بحسب الوسائل الإسبانية.

أما كريستيانو فهو صاحب المركز الرابع فى القائمة بانتقاله من مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى ريال مدريد فى يونيو 2009 مقابل 96 مليون يورو.

وضمت قائمة الصفقات الأغلى نيمار أيضا لدى انتقاله إلى برشلونة من سانتوس البرازيلى قبل أربعة مواسم والأرجنتينى جونزالو هيجواين الذى انتقل من نابولى إلى يوفنتوس الموسم الماضي، والبلجيكى روميلو لوكاكو الذى انتقل هذا الصيف من إيفرتون إلى مانشستر يونايتد.

وأيضا الأوروجوايانى لويس سواريز بانتقاله من ليفربول إلى برشلونة فى يوليو 2014 والإسبانى ألفارو موراتا الذى انتقل هذا الصيف من الريال إلى تشيلسى والكولومبى خاميس رودريجز عندما انتقل من موناكو إلى النادى الملكي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة