الوصايا السبعة من البدرى لنجوم الأهلى لضمان التأهل لنهائى أبطال العرب.. الابتعاد عن الضغوط الجماهيرية.. نسيان نتيجة المباراة الأولى.. استغلال أنصاف الفرص.. التركيز الدفاعى.. وتجاهل أخطاء الحكام

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 10:30 ص
الوصايا السبعة من البدرى لنجوم الأهلى لضمان التأهل لنهائى أبطال العرب.. الابتعاد عن الضغوط الجماهيرية.. نسيان نتيجة المباراة الأولى.. استغلال أنصاف الفرص.. التركيز الدفاعى.. وتجاهل أخطاء الحكام فريق الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب الوطن العربى فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء اللقاء المنتظر بين الأهلى والفيصلى الأردنى على استاد برج العرب، بحثاً عن بطاقة التأهل للمباراة النهائية لدورى أبطال العرب الذى تستضيفه مصر فى نسخته الحالية.

 

وأوقعت قرعة نصف نهائى البطولة العربية فريق الأهلى مع الفيصلى الأردنى، فيما يلعب الترجى التونسى مع الفتح الرباطى المغربى فى الدور ذاته.

 

وشدد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى على لاعبى فريقه تنفيذ تعليماته فى المباراة لضمان الصعود للمباراة النهائية ومن ثما التتويج باللقب.

 

ونرصد فى السطور التالية الوصايا السبعة من البدرى لنجوم الأهلى..

 

1- التسجيل مبكراً

طالب البدرى لاعبى الأهلى بتسجيل هدف مبكر لقتل معنويات الفيصلى الأردنى ومنعه من الدخول فى أجواء المباراة.

 

2- اللعب من لمسة واحدة

شدد المدير الفنى للأهلى على لاعبيه ضرورة اللعب من لمسة واحدة والتمرير السريع لضرب التكتل الدفاعى المنتظر من الفريق الأردنى.

 

3- نسيان نتيجة المباراة الأولى

اصرار من نجوم الاهلى على حصد اللقب
إصرار من نجوم الأهلى على حصد اللقب

 

تعرض الأهلى للهزيمة أمام الفيصلى الأردنى فى الجولة الأولى لدور المجموعات بالبطولة العربية الحالية بهدف دون رد، الأمر الذى دفع البدرى لمطالبة فريقه بإغلاق هذه الصفحة وعدم التفكير فيها نهائياً والتركيز فقط فى مباراة الصعود للنهائى.

 

4- الابتعاد عن الضغوط الجماهيرية

شدد البدرى على لاعبيه على ضرورة عدم التأثر بالضغوط الجماهيرية لمشجعى الأهلى المتوقع حضورهم المباراة فى برج العرب حتى لا يضيع تركيز الفريق لاسيما فى الأوقات الصعبة للمباراة.

 

5- استغلال أنصاف الفرص

شهدت مباراة الأهلى والفيصلى الأولى إهدار فرص بطريقة غريبة لنجوم الفريق الأحمر، وهى الظاهرة التى طالب البدرى بعدم تكرارها فى المواجهة المقبلة حتى لا يضيع حلم التأهل للمباراة النهائية.

 

6- التركيز الدفاعى

فرحة حسام غالي بهدف قاتل للاهلي
فرحة حسام غالى بهدف قاتل للأهلى

 

نبه البدرى على مدافعى الفريق الأحمر ضرورة التركيز مع كل كرة لاسيما الكرات المرتدة لضمان عدم اهتزاز شباك الأهلى بشكل يضمن تفوقه فى اللقاء.

 

7- عدم الاعتراض على الحكام

حسام غالى مع حمودى
حسام غالى مع حمودى

 

وأكد البدرى لنجوم الأهلى أن البطولة العربية تشهد أخطاء تحكيمية كثيرة، مشدداً عليهم عدم الاعتراض على الحكام فى أى لعبة لضمان عدم التعرض للكروت الحمراء أو الصفراء، بشكل يزيد من سخونة المباراة فى ظل الحضور الجماهيرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة