كلوب: سعيد بالفوز الصعب ولا شىء تغير فى موقف كوتينيو

السبت، 19 أغسطس 2017 07:50 م
كلوب: سعيد بالفوز الصعب ولا شىء تغير فى موقف كوتينيو يورجن كلوب
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، عن سعادته بتحقيق فريقه للفوز الأول فى الدورى هذا الموسم رغم صعوبة المباراة، بعد فوز الريدز على كريستال بالاس بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدورى الإنجليزى.

وقال المدير الفنى الألمانى فى تصريحات بعد المباراة: "كانت مهمة صعبة، لا أعلم كم سيطرنا على الكرة ولكن الرقم كان كبيرا، احتجنا أن نكون صبورين، ونبتكر فرصا"، وأضاف كلوب عن الهدف الذى سجله فريقه: "أحببت الهدف الذي سجلناه، كان نتاج الضغط العالى بمناطق الخصم، سولانكي كان يقظا وساديو مانى أكمل المهمة".

وتابع يورجن كلوب حديثه عن السنغالى ساديو مانى جناح الفريق الذى أحرز هدف الفوز قائلا: "لا شك حول مدى أهميته لنا، تحتاج لاعبا كهذا فى اللحظات الحاسمة".

وتحدث المدير الفنى عن كوتينيو الذى ارتبط اسمه مؤخراً بالانتقال إلى برشلونة، حيث قال: "إذا لم تحدث قرارات أخرى حتى 31 أغسطس (وقت إغلاق سوق الانتقالات الصيفية) عندها سنفكر بفعل شيء"، وأكمل قائلاً: "من غير المنطقى فى هذه الحياة أن تفكر بموضوع معين كثيرا، الوضع على ما هو عليه، لا شيء تغير".

وكان ليفربول المحترف فى صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، قد تعادل فى المباراة الأولى فى الدورى أمام واتفورد الإنجليزى بنتيجة 3-3.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة