ستوك سيتى يستضيف أرسنال فى مواجهة إنجليزية بنكهة مصرية

السبت، 19 أغسطس 2017 08:00 ص
ستوك سيتى يستضيف أرسنال فى مواجهة إنجليزية بنكهة مصرية رمضان صبحى ومحمد النني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون ملعب "بريطانيا ستاديوم"، فى السادسة والنصف مساء اليوم، مسرحاً للمباراة التى تجمع بين فريقى ستوك سيتى وأرسنال ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتحمل مباراة ستوك سيتى وأرسنال النكهة المصرية كونها تجمع بين الثنائى رمضان صبحى ومحمد الننى، ويسعى ستوك سيتى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوزه الأول فى مسابقة الدوري الانجليزي بعدما خسر فى الجولة الأولى أمام ايفرتون.

كما ينتظر رمضان صبحى، لاعب وسط منتخب مصر، الحصول على فرصة المشاركة بمباراة اليوم، بعدما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء فىي لقاء ايفرتون، وسط توقعات بمشاركة المهاجم الاسباني خيسي رودريجيز مع ستوك سيتى للمرة الاولى اليوم.

وأعلن نادى ستوك سيتى الاربعاء الماضي، تعاقده رسمياً مع المهاجم الإسبانى خيسى رودريجيز، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.

خيسى رودريجيز صاحب الـ 24 عاماً، سبق أن لعب فى صفوف ريال مدريد الإسبانى قبل أن يرحل عن صفوف الفريق الملكى عام 2016، لينتقل إلى باريس سان جيرمان.

ولعب خيسى رودريجيز الموسم الماضى فى صفوف لاس بالماس الاسبانى على سبيل الإعارة، قبل يصل يقرر باريس سان جيرمان إعارة اللاعب إلى ستوك سيتي.

في المقابل، من المنتظر تشهد المباراة مشاركة محمد الننى من البداية بعدما ظهر بمستوى جيد فى مباراة أرسنال وليستر سيتى بالجولة الاولى والتى انتهت بفوز أرسنال بنتيجة 4 – 3 حيث تمكن "الفرعون المصري" من صناعة الهدف الأول.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة