محافظ بنى سويف: الانتهاء من مشكلة غرق شوارع الميمون بمياه الصرف الصحى

الجمعة، 18 أغسطس 2017 03:20 م
محافظ بنى سويف: الانتهاء من مشكلة غرق شوارع الميمون بمياه الصرف الصحى المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف
بنى سويف :هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس شريف حبيب محافظة بنى سويف، نجاح المحافظة فى التغلب على غرق شوارع قرية الميمون التابعة لمركز الواسطى شمال المحافظة بمياه الصرف الصحى، مشيراً إلى الانتهاء من أعمال شفط المياه بجميع أرجاء القرية.

 

وأشار المحافظ فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى إرسال سيارات من الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى لشفط المياه المتواجدة بالشوارع وفى داخل المنازل، مؤكداً على نجاح الوحدة المحلية فى شفط المياه وتواجد للسيارات لشفط أى مياه أخرى تظهر فى الشوارع.

 

وأضاف المحافظ أن هناك حلول عاجلة للتغلب على مشكلة مياه الصرف الصحى من خلال اتخاذ بعض الإجراءات الفنية مثل عمل بيارات وغيرها من الأعمال الفنية لتخفيض منسوب المياه الجوفية كحل عاجل، ومؤقت لحين الانتهاء من مشروع الصرف الصحى الجارى تنفيذه بالقرية.

 

وكان محافظ بنى سويف قد عقد لقاء مع بعض أهالى قرية الميمون فى حضور النائب بدوى النويشى عضو مجلس النواب، وعدد من مسئولى قطاع مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة من الهيئة القومية والشركة القابضة، حيث تم الاتفاق على بعض الحلول العاجلة لمشكلة الصرف الصحى بالقرية، التى بدأت الوحدة المحلية تنفيذها اليوم بالتنسيق مع الجهات المعنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة