"بيكا" لاعب المصرى يروى لحظات النشوة والصدمة فى نهائى الكأس

الخميس، 17 أغسطس 2017 05:23 م
"بيكا" لاعب المصرى يروى لحظات النشوة والصدمة فى نهائى الكأس عبد الله بيكا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب عبد الله بيكا، لاعب وسط المصرى البورسعيدى، عن حزنه الشديدة من الخسارة التى منى بها فريقه أمام الأهلى فى مباراة نهائى كأس مصر، والتى انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وقال بيكا فى تصريحات خاصة، "بعدما أحرزت هدف التقدم للمصرى فى الدقيقة 103 من عمر الشوط الإضافى الأول، شعرت أننى تسببت فى إسعاد محافظة بورسعيد بأكملها، خاصة أن أهلها يعشقون كرة القدم، وكانوا ينتظرون لحظة التتويج بالكأس بعد غياب 19 عاماً".

وأضاف عبد الله بيكا، "إحساسى بأننى تسببت فى إسعاد مدينة بأكملها لا يوصف، ولكن سرعان ما تلقينا صدمة لم نشهدها طوال حياتنا بإحراز عمرو جمال هدف التعادل للأهلى فى الدقيقة 117، ثم الصدمة المهولة التى انتابتنا لحظة إحراز أحمد فتحى هدف الفوز فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الإضافى الثانى".

وأكد بيكا أن الهدف الذى أحرزه فى شباك الأهلى بنهائى كأس مصر، وكذلك الهدف الذى أحرزه فى شباك الزمالك فى مباراة قبل النهائى، لهما مذاق خاص فى تاريخى الكروى، ولن أنساهما طوال حياتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

شوقي البنداري

هذا هو الاهلي

بيكأ العزيز لا تحزن . كان لابد ان تتوقع هذا السيناريو فهذا هو الاهلي الذي دائما مايعطي الانديه التي يلاعبها الامل ويعطي لجمهورها بعض الوقت للفرحه ثم الصدمه العي تتكلم عنها .. شكرا لكم على مجهودكم العظيم انتم وجهازكم الفني الهايل وان شاء الله تسيروا على هذا النهج والعام القادم يكون النهائي بينكم والزمالك وافعلوا به ماشئتم فهو النادي الوحيد الذي لا يتأثر بالصدمات لانه تعود عليها ... تحياتي

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

الشكر لسيادة المستشار

من اهلاوى كل الشكر للمجهود الجبار الذى لا ينكره مننا الاهلاويه الا جاحد لسيادة المستشار مرتضى منصور الذى اثبت بالفعل انه اهلاوى للنخاع رغم انه رئيس لنادى الزمالك القطب الثانى للكره المصريه مهما مر بصعوبات والدليل لحب سيادة المستشار للاهلى محو صورة الاهلى يرهب اتحاد الكرة والحكام ذيادة الى حالة عدم الاستقرار على مدير فنى يستطيع التتويج بكاس او دورى الا وفى الحال كارت احمر والاعبين من كتر خوفهم لن يستطيعو فعل اى شيئ شكرا للمحب العاشق للاهلى سيادة المستشار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة