هل يداوى "نوت 8" جراح "نوت 7" .. العالم يترقب الهاتف الجديد.. وسامسونج تراهن على نجاحه.. الشركة الكورية الجنوبية تدعمه بكاميرا مزدوجة.. وشاشة 6 بوصة ومعالج قوى يتفوق على آيفون 7

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 07:29 م
هل يداوى "نوت 8" جراح  "نوت 7" .. العالم يترقب الهاتف الجديد.. وسامسونج تراهن على نجاحه.. الشركة الكورية الجنوبية تدعمه بكاميرا مزدوجة.. وشاشة 6 بوصة ومعالج قوى يتفوق على آيفون 7 نوت8
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المنتظر أن تكشف شركة سامسونج خلال الشهر الجارى عن هاتفها جلاكسى نوت 8 الجديد، والذى تراهن من خلاله الشركة على تحقيق نتائج غير مسبوقة لسلسلة نوت، خاصة بعد الكارثة الفادحة التى أصابت الشركة على أعقاب انفجار هاتف نوت 7 الذى أطلقته الشركة خلال العام الماضى، وفيما يلى نرصد أبرز التسريبات الموجودة عن الهاتف المنتظر والتى تكشف عن مواصفاته التى ينتظرها العالم كما يلى:

- شاشة الهاتف :

أشارت العديد من التقارير إلى أن جلاكسى نوت 8 سيوفر شاشة كبيرة الحجم ستصل بمساحة 6.4 بوصة، ومن المنتظر أن يمتلك الهاتف حواف منحنية الأطراف على غرار جلاكسى S8 وS8+، وهو ما يعنى أن جانبى الشاشة منحنيين تمامًا مثل هواتف جلاكسى S8، مع ملاحظة أن الإطار العلوى والسفلى من الشاشة سيكونان أنحف بهاتف نوت8 مقارنة بجلاكسى S8، وهو ما يعنى أن الشاشة ستستحوذ على مساحة أكبر من واجهة نوت 8.

 

- كاميرا مزدوجة

كشفت أحدث تقارير أن جلاكسى نوت 8 سيمتلك كاميرا بعدسة مزدوجة،  والتى سيتم إنتاجها من قبل شركة Samsung Electro-Mechanics التابعة لسامسونج، حيث ستضم كاميرا نوت 8 مستشعرين بدقة 13 ميجا بيكسل، واللذان يمكنهما معا تحسين جودة عرض الصور، فيما أشار تقرير آخر إلى أن قسم سامسونج يعمل على ثلاث وحدات كاميرا مزدوجة مختلفة، إلا أن الغرض من ذلك ليس واضحا حتى الآن، ولكن ربما يكون إحداها يجرى تطويره لصالح هاتف جلاكسى C10 الراقى.من المنتظر أن يمتلك الهاتف معالج


- معالج مميز
 

 أوضحت أحدث تقارير إلى أن سامسونج تعمل مع كوالكوم من أجل انتاج معالج الهاتف الجديد، ليكون  هاتفها القادم "جلاكسى نوت 8" الأول الحصول على معالج Snapdragon 836، ومن المتوقع أن يضم مزايا أحدث بقليل عن النسخ السابقة، ولن يضم طفرات كبيرة.

 

- مستشعر بصمة الإصبع

ووفقا للتسريبات ستضع سامسونج  مستشعر بصمة الإصبع فى الجزء الخلفى من الهاتف أسفل الكاميرا، إلا أن تقارير أخرى أشارت إلى أن مستشعر البصمة سيكون مدمج فى الشاشة الأمامية.

 

- بطارية آمنة

تخطط سامسونج لاستخدام كل خبراتها للتأكد من سلامة البطارية، خاصة بعد المشكلة التى أصابت هواتف نوت 7 العام الماضى بسبب البطارية، ومن المنتظر دعم الهاتف ببطارية 3300 مللى أمبير.

- سعر نوت 8:

كشف تقرير جديد لموقع Venturebeat أن جلاكسى نوت 8 سيكون أغلى هاتف ذكى تم إنتاجه بواسطة شركة سامسونج، حيث من المنتظر أن يتم بيع النسخة المقفلة من هاتف جلاكسى نوت 8 بسعر 999 يورو فى أوروبا، أما فى الولايات المتحدة، فإن الجهاز سيكلف حوالى 900 دولار.

 

-موعد طرح الهاتف:

قررت شركة سامسونج الكشف رسميا عن هاتفها الجديد جلاكسى نوت 8 خلال حدث سيعقد الخميس 23 أغسطس المقبل فى بارك "أفينو أرمورى" بمدينة نيويورك، فى تمام الساعة 11 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وفقا للدعوة التى أرسلتها الشركة الكورية الجنوبية للصحفيين.

 

 - ملحقات الهاتف:

كشفت شائعات جديدة أن الهاتف سيأتى مع ملحقات إضافية، أبرزها سماعة لاسلكية تشبه إلى حد كبير سماعات AirPods التى أعلنت عنها أبل فى وقت سابق مع هاتف آيفون 7، وستكون أكثر تطورا، إذ من المقرر أن تضم ميزة إلغاء الضجيج من حول المستخدم، وهى ستعمل عبر الاتصال بالهاتف مع تقنية البلوتوث، وسيكون سعرها مرتفعا منفصلا عن "نوت 8"، كما تسعى الشركة لإعطاء المستخدمين عند شرائه حافظة مصنوعة من البلاستيك الشفاف لحماية الجهاز  من جميع الجوانب، حيث ستظهر الحافظة تصميم هاتف جلاكسى نوت 8،  وتبرز مزاياه، لكنها ستقوم فى الوقت ذاته بحمايته من الخدش أو الكسر، كما ستقلل الشركة الكورية الجنوبية من سمك الحافظة بقدر الإمكان لتسهيل حمله.

 

ألوان نوت 8

 وستطلق سامسونج لون جديد بهاتفها المقبل جلاكسى نوت 8، حيث يعرف اللون الجديد بـ"Deep Blue ، وذلك وفقا لما نشره المسرب الشهير Roland Quandt على تويتر، والذى يعرف بمعلوماته الموثوقة، كما سيمتلك الهاتف نسخة أخرى بلون Midnight Black، و Deep Blue و Gold

 

مواصفات الهاتف:

- ستبلغ أبعاد الهاتف 162.5× 74.6×8.5 ملم، وهو ما يعنى أنه سيكون أكبر من Galaxy S8+ من حيث الحجم والسمك.

- سيوفر معيار IP68 لمقاومة المياه والغبار.

- سيمتلك شاشة كبيرة 6.3 بوصة Super AMOLED منحنية الجانبين.

- ستوفر شاشة الهاتف دقة عرض 1440×2960 بيكسل.

- سيمتلك الهاتف معالج كوالكوم Snapdragon 835، أما النموذج الدولى فسيمتلك معالج Samsung Exynos 8895.

- سيوفر الهاتف ذاكرة وصول عشوائى 6 جيجابايت.

- هناك ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت، ويدعم منفذ بطاقة microSD.

- سيمتلك الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجا بكسل مع خاصية تثبيت الصورة وخاصية التكبير.

-سيمتلك الهاتف كاميرا أمامية 8 ميجا بكسل مع خاصية الضبط التلقائى للصورة.

-يدعم الهاتف منفذ USB Type-C.

- يضم الهاتف بطارية سعتها 3300mAh مع تقنية الشحن السريع، والشحن اللاسلكى.

-سيمتلك الهاتف قلم S Pen.

-سيأتى الهاتف فى اللونين "Midnight Black وMaple Gold"

- ستبلغ تكلفة الهاتف حوالى 1000 دولار.

- من المنتظر الكشف عنه فى 23 أغسطس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة