بالصور.. مساعد أول وزير الداخلية فى جولة تفقدية بدمياط

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 04:36 م
بالصور.. مساعد أول وزير الداخلية فى جولة تفقدية بدمياط جولة مساعد وزير الداخلية ومدير أمن دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اللواء جمال سلطان مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، بجولة تفقدية بمحافظة دمياط وبصحبة اللواء إيهاب خيرت مساعد وزير الداخلية ومدير أمن دمياط، وعدد من القيادات الأمنية بالمديرية.

 

تفقد خلالها عدد من الأكمنة الحدودية، وأقسام ومراكز الشرطة، وشدد على حسن معاملة المواطنين، ثم انتقل لتفقد إدارة قوات الأمن.

 

وعقد مساعد أول الوزير لقاء مع المجندين ونبه على أهمية التدريب والجاهزية باستمرار لمواجهة كافة المواقف والتدريب على كيفية التعامل معها، ثم تفقد الخدمات الأمنية، أثناء مروره بالشارع وشدد على اليقظة والتنسيق الجيد بين الجهات الشرطية المختلفة، والعمل وفق الخطط الأمنية الموضوعة، كما قام بعقد لقاء مع القيادات الأمنية بالمديرية وعدد من الضباط وأكد على أهمية المرحلة الحالية وما تتطلبه من الوعى الكامل لطبيعة تلك المرحلة والعمل وفق الاستراتيجية الموضوعة بالوزارة وذلك لتحقيق النتائج المستهدفة والعبور بوطننا العزيز مصر إلى بر الأمان.

 

يأتى ذلك فى إطار تنفيذ تعليمات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بتنفيذ الاستراتيجية الموضوعة بشأن المتابعة الميدانية لكافة المواقع الشرطية وتفعيل التواجد الأمنى والعمل على تطوير الأداء الأمنى وصولا إلى النتائج المستهدفة. 

 

جولة تفقدية لمساعد وزير الداخلية
جولة تفقدية لمساعد وزير الداخلية

 

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة