بالصور .. مدير أمن البحيرة يتفقد الخدمات الأمنية بمركزي شرطة إيتاي البارود وشبراخيت

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 04:38 م
بالصور .. مدير أمن البحيرة يتفقد الخدمات الأمنية بمركزي شرطة إيتاي البارود وشبراخيت جانب من الجولة
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء علاء عبدالفتاح ، مدير امن البحيرة ، اليوم الأربعاء ، الخدمات الأمنية بمركزي شرطة إيتاي البارود وشبراخيت ، لمتابعة سير الإعمال الإدارية بالمركزين ومدى تفهم الضباط  والإفراد لإعمالهم المكلفين بها .
 
ووجه مدير أمن البحيرة ، بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار ، كما ناقش  بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات .
 
واجتمع مدير الأمن ، بالضباط والإفراد بالمركزين ، موجها بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين على المراكز لإنهاء مصالحهم حيث أن جهاز الشرطة جهاز خدمي من المقام الأول .
 
وحث عبد الفتاح ، الجميع على بذل الجهد للارتقاء بالمنظومة الأمنية نحو توفير الأمن والأمان والاستقرار  للمواطن البحراوي .
 
كما تفقد مدير الأمن ، وحدتي مرور ايتاي البارود وشبراخيت ، موجها بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار ، كما ناقش بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات .
 
كما تفقد  مدير أمن البحيرة ، نقطة اطفاء شبراخيت واضطلع  على جاهزية  المعدات الحديثة التي تم إمداد الحماية المدنية بها من سيارات إطفاء حديثة وسيارات مجهزة سلم هيدروليكي للوصول إلى الأدوار المرتفعة وأجهزة الكشف عن المفرقعات.
 
ووجه بسرعة الاستجابة السريعة للبلاغات فور تلقيها والحرص على تطوير المعدات وتحديثها بكل ما هو جديد لرفع كفاءة الحماية المدنية وتحقيقها لدورها الفعال.
 
كما تفقد الخدمات الأمنية المعينة بمدينتي ايتاي البارود وشبراخيت وشدد على الالتزام بالخطة الأمنية التى وضعت لتأمين المدن .
 
الحماية المدنية بالبحيرة
الحماية المدنية بالبحيرة

جانب من الجولة
جانب من الجولة

جولة لتفقد المنشأت الشرطية بشبراخيت
جولة لتفقد المنشأت الشرطية بشبراخيت

مدير أمن البحيرة بجولة تفقدية
مدير أمن البحيرة بجولة تفقدية
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة