كواليس ساعات التفاؤل بين الأهلى والمصرى قبل نهائى الكأس الليلة.. ثقة حمراء.. طموح فى الفريق البورسعيدى.. منع الفصل بين المجلسين.. تكثيف أمنى ببرج العرب.. والشامى يكشف أزمة المنشطات وشروط تجريد البطل من اللقب

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 05:00 م
كواليس ساعات التفاؤل بين الأهلى والمصرى قبل نهائى الكأس الليلة.. ثقة حمراء.. طموح فى الفريق البورسعيدى.. منع الفصل بين المجلسين.. تكثيف أمنى ببرج العرب.. والشامى يكشف أزمة المنشطات وشروط تجريد البطل من اللقب الأهلى والمصري - أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات التى سبقت مباراة الأهلى والمصرى فى نهائى كأس مصر ببرج العرب المقرر إقامتها فى الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث والكواليس المُثيرة التى سيكون كان لها دور كبير فى حسم نتيجة اللقاء.

ويدخل الأهلي والمصرى بهدف إنهاء "عقدة" الكأس فالمارد الأحمر لم يفز باللقب منذ عام 2007 أى منذ عشرة سنوات كما لم يفز به المصرى منذ عام 98.

 

تفاؤل أهلاوى

فى الأهلى سادت حالة من التفاؤل والثقة بين لاعبى المارد الأحمر الذين يعلمون أن لغة التاريخ والفوارق الفنية تُرجّح كفّتهم وتحدث اللاعبين الكبار مع الصغار عن ضرورة الفوز وحصد اللقب.

 

فريقق  الاهلي
فريقق الاهلي

ويفاضل الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى بين الثنائى أحمد حمودى ومؤمن زكريا للدفع بأحدهم فى مباراة الليلة ويُعد هذا الخلاف هو النقطة الوحيدة التى فرضت نفسها على مناقشات البدري مع معاونيه قبل اللقاء.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

المصري : "طب ليه منحلمشى"

ولم يختلف الأمر كثيراً فى المصرى الذى خاض اللقاء رافعاً شعار "طب ليه منحملشى" خاصة بعد إقصاء الزمالك حامل اللقب من الدور نصف النهائى وتحدث حسام حسن المدير الفنى للفريق البورسعيدى مع لاعبيه على ضرورة اللعب بحماس وجدية وتركيز باعتبار أن هذه هى أهم عوامل تفوق المصرى بالدورى والكأس هذا الموسم وأن كان القلق قد فرض نفسه بوضوح على بعض لاعبى المصرى الصغار.

 

فريق المصري
فريق المصري

تكثيف أمنى حول برج العرب

على الصعيد الأمنى ، كثّفت قوات الأمن تواجدها حول ملعب برج العرب قبل انطلاق اللقاء بساعات طويلة وأحاطت الاستاد بالمدرعات ومنعت تواجد الجمهور حول مُحيط الاستاد ولم يتم السماح إلا لـ30 فرداً من كل ناد لحضور اللقاء.

ورفض أمن الإسكندرية الفصل بين مجلسى إدارة الأهلى والمصرى البورسعيدى خلال مواجهة الأمس، حيث أبلغ مسئولو الأمن مندوبى الناديين خلال الاجتماع الأمنى أن مجلس إدارة الناديين سيجلسون سوياً فى المقصورة الرئيسية دون وجود أي حواجز فاصلة فيما يتم منع جلوس أي مدعوين من الناديين فى المقصورة الرئيسية.

ملعب برج العرب
ملعب برج العرب

لوائح كشف المنشطات

فيما كلّفت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو"، محمود الشامى عضو اتحاد الكرة السابق وعضو المنظمة برئاسة لجنة المنشطات فى نهائى الكأس ، وقال الشامى إنه في حالة ثبوت أن الـ3 عينات ايجابية فى أى فريق سيتم سحب اللقب منه واهدائه للفريق الخاسر، أما اذا ظهرت نتيجة عينة أو اثنين ايجابية لدى فريق واحد يتم معاقبة اللاعب او الاثنين المتورطين فى تعاطى المنشطات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة