ستوك سيتى ينتظر مكافأة رمضان صبحى أمام إيفرتون

السبت، 12 أغسطس 2017 06:00 ص
ستوك سيتى ينتظر مكافأة رمضان صبحى أمام إيفرتون رمضان صبحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى ضيفًا على إيفرتون فى الرابعة عصرًا بملعب "جوديسون بارك" فى مواجهة متكافئة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويدخل رمضان صبحى مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما قرر ستوك سيتى تمديد تعاقده مع "الفرعون المصرى" حتى عام 2022، فى الوقت الذى يسعى فيه اللاعب لرد الجميل إلى ناديه وذلك بقيادة الفريق نحو تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط بالمسابقة.

ولن تكون مهمة ستوك سيتى فى العودة إلى الديار حاملاً النقاط الثلاث "سهلة"، لاسيما أنه سيواجه منافسًا عنيدًا على ملعبه ووسط جماهيره وهو ايفرتون الذى دعم صفوفه بالتعاقد مع واين رونى قائد مانشستر يونايتد.

وقال تونى سكولز، الرئيس التنفيذى لنادى ستوك سيتى: "لا شك أن رمضان صبحى لاعب رائع وموهبة واعدة، رمضان صبحى نجح فى التأقلم مع أجواء الكرة الإنجليزية فى موسمه الأول مع ستوك سيتى، وأظهر أنه يمتلك قدرات وإمكانيات هائلة، نحن سعداء باستمراره ضمن صفوف الفريق حتى عام 2022".

من جانبه، أعرب رمضان صبحى، لاعب وسط منتخب مصر، عن سعادته الغامرة بتجديد تعاقده مع نادى ستوك سيتى الانجليزى لمدة خمس سنوات، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده لتقديم الأفضل فى الموسم الجديد.

وقال رمضان صبحى، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ستوك سيتى: "تلقيت استقبالاً رائعًا وحارًا من جانب الجميع فى نادى ستوك سيتى منذ وصولى إلى هنا وحتى اليوم، أحظى بمعاملة رائعة من الجميع، وأود أن أشكر الجماهير على مساندتها ودعمها لى طوال الموسم الماضي".

أضاف "الفرعون المصري": "أنا سعيد للغاية بتجديد تعاقدى مع ستوك سيتي، وفخور بأنى جزء من هذا النادي، وأنا مصمم على تقديم أفضل ما لدى لرد الجميل".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة