بالصور.. مدير أمن دمياط يتفقد الخدمات الأمنية برأس البر وقرية الشعراء

الخميس، 10 أغسطس 2017 02:24 ص
بالصور.. مدير أمن دمياط يتفقد الخدمات الأمنية برأس البر وقرية الشعراء جولة تفقدية لمدير امن دمياط
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء إيهاب خيرت مساعد وزير الداخلية – مدير أمن دمياط بجولة ميدانية مفاجئة علي الخدمات الامنية المعينة بمدينة رأس البر، نظرا لتوافد المواطنين علي المدينة لقضاء الأجازة الصيفية بها.

وأكد خيرت على القوات المعينة بالخدمات بضرورة أن تكون في حالة استنفار دائم ويقظة مستمرة، ومواجهة أى خروج عن الشرعية أو أخلال بأمن واستقرار البلاد.

  كما تم تكثيف الحملات الانضباطية والمرورية والمرافق لضبط عناصر الشغب ومنع المخالفات، وتحقيق السيولة المرورية وخاصة باماكن تجمع المواطنين لبث الطمأنينة فى نفوسهم.

وشدد مدير الأمن على ضباط وأفراد الشرطة المنتشرين بضرورة أخذ الحذروالحيطة، والتعامل الفورى مع كل من يحاول تعكير صفو الأمن، أو التعدى على الممتلكات العامة والخاصة.. مع أهمية عدم الإخلال بحقوق الإنسان، وقواعد حسن معاملة المواطنين والتعامل في الأطار القانونى.

كما  التقي خيرت مع عدد من المواطنين أثناء جولته، وقد أبدوا استحسانهم لما لمسوه من تواجد أمنى جدى وفعال ، وقدموا الشكر علي ما تبذله وزارة الداخلية من جهد لتحقيق الأمن والاستقرار .

كما قام مدير الأمن بزيارة مفاجئة للخدمات الأمنية المعينة بالحملة الأمنية بقرية الشعراء دائرة مركز دمياط ، وقام بمناقشة  الضباط والقوات المشاركة بالحملة بخطورة المرحلة الراهنة وما يتطلبه ذلك من شدة اليقظة والانتباه ومواجهة كافة مظاهر الخروج عن القانون بمنتهى الحزم وأنه لا بد علينا جميعا أن نبذل قصارى جهدنا لكي نعبر بوطننا مصر إلي بر الأمان.

يأتى ذلك فى أطار توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار  وزير الداخلية بشأن أستنفار كافة الخدمات الأمنية، وتفعيل الخطط التأمينية وتكثيف التواجد الأمني لضبط كافة الجرائم لتحقيق أعلي معدلات الأداء الأمني.

جولة تفقدية لمدير امن دمياط
جولة تفقدية لمدير امن دمياط

 

اثناء الجولة التفقديه
اثناء الجولة التفقديه

 

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة