من مدرب الزمالك القادم؟.. مفاضلة بين مدرب بلجيكا والحارس زينجا وبطل آسيا.. باتشيكو يرفض العودة.. "فرانكى" يتصدر الترشيحات البيضاء.. أحمد مرتضى يترقب قرار المجلس.. والراتب لن يقل عن مليون يورو سنوياً

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 06:00 ص
من مدرب الزمالك القادم؟.. مفاضلة بين مدرب بلجيكا والحارس زينجا وبطل آسيا.. باتشيكو يرفض العودة.. "فرانكى" يتصدر الترشيحات البيضاء.. أحمد مرتضى يترقب قرار المجلس.. والراتب لن يقل عن مليون يورو سنوياً مدربين الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، القائمة المختصرة لاختيار المدرب الأجنبى الجديد المقرر توليه المسئولية الفنية لقيادة الفريق خلفاً للبرتغالى أوجستو إيناسيو المدير الفنى السابق للأبيض، والذى يأتى على رأسهم البلجيكى فرانكى فيركواتيرين، مدرب منتخب بلجيكا وأندرلخت السابق.

فرانكى

زينجا ومدرب بطل آسيا ضمن قائمة المرشحين

أعد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، المشرف العام على الكرة، القائمة المختصرة للمدربين وهم البلجيكى فرانكى بجانب الإيطالى والتر زينجا المدير الفنى السابق للنصر السعودى والجزيرة الإماراتى بالإضافة إلى البرازيلى سيرجيو فارياس المدير الفنى السابق لبوهانج الكوري الجنوبي بجانب عدم استبعاد البلجيكى هوجو بروس من الترشيحات فى حالة تخفيضه قيمة راتبه السنوى البالغ مليون ونصف مليون يورو.

 

باتشيكو يرفض العودة

وفى مفاجأة، استطلع أحد الوسطاء فى صفقة مدرب الزمالك، رأى البرتغالى جايمى باتشيكو من أجل العودة لقيادة الفريق الأبيض حتى يقوم بعرضه على أحمد مرتضى منصور، إلا أن المدرب البرتغالى رفض العودة مجدداً إلى ميت عقبة، بعدما ترك الفريق من أجل تولى قيادة الشباب السعودى ويعلم جيداً إنه مرفوض من قبل مرتضى منصور رئيس النادى.

باتشيكو

خلافات حول زينجا والمدرب البرازيلى

وهناك خلافات حول تواجد المدرب الإيطالى والبرازيلى فى قائمة المرشحين رغم أن زينجا عمل فى أكثر من ناد عربى كان آخرهم الشعب الإماراتي بخلاف سامبدوريا الإيطالي، وكذلك البرازيلى سيرجيو فارياس الذى جاء عام 2009 فى المرتبة الرابعة عشرة ضمن قائمة الاتحاد الدولى لتاريخ وإحصاءات كرة القدم لأفضل مدربى كرة القدم فى العالم، بعدما قاد بوهانج الكورى الجنوبى للتتويج بدورى أبطال آسيا فى العام ذاته.

 

كشفت مفاوضات الزمالك مع المدربين المرشحين بقوة لتدريب الفريق، إن الراتب السنوى لن يقل عن مليون يورو سنوياً للمدرب بخلاف جهازه المعاون خاصة إن والتر زينجا يطالب بنفس المقابل الذى طلبه مدرب منتخب الكاميرون والبالغ مليون يورو و500 ألف يورو سنوياً.

زينجا

الزمالك يعرض المرشحين على نجوم الكرة

كما قرر مجلس الزمالك، عرض أسماء المرشحين على بعض نجوم الكرة السابقين بالنادى وعلى رأسهم فاروق جعفر، من أجل المفاضلة بصورة أكبر بين المرشحين لاختيار الاسم النهائى ودخول مرحلة الحسم معه، خاصة أن مجلس الإدارة يرغب فى تواجد المدرب الجديد حتى يتابع الفريق أمام المصرى، فى نصف نهائى كأس مصر، والمقرر لها يوم 8 أغسطس الجارى بعد تقديمها 24 ساعة، حتى يتسنى له التعرف على إمكانيات اللاعبين وتحديد شكل فترة الإعداد للموسم الجديد.

 

فيما طالب أحمد مرتضى منصور، من مجلس الزمالك، ضرورة حسم موقفهم من التعاقد مع البلجيكى فرانكى خاصة بعد حضور المدرب للقاهرة وسفره إلى بلاده مع الاتفاق معه بأنه سيتم إخطاره خلال الأسبوع الحالى بموقف النادى النهائى من التعاقد معه من عدمه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة