بالصور ..ميناء دمياط يستقبل 400 طالب للتدريب خلال إجازة الصيف

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 07:50 م
بالصور ..ميناء دمياط يستقبل 400 طالب للتدريب خلال إجازة الصيف لقاء طلاب الجامعات
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل ميناء دمياط  اليوم الثلاثاء، أكثر من 400 طالب وطالبة من مختلف الكليات والجامعات المصرية من معظم التخصصات ، وذلك تمهيداً للبدء في توزيعهم على إدارات الهيئة بأنواعها لأداء فترة التدريب الصيفي لطلبة الكليات والجامعات والذي يبدأ اعتبارا من أول أغسطس 2017 .
 
وذلك فى إطار اهتمام هيئة ميناء دمياط، بتعظيم دورها فى المشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع المحيط، وتلبية لرغبة الطلاب بأداء هذا التدريب لدى هيئة الميناء، لما يحققه لهم من استفادة كاملة بالحصول على معلومات قيمه فى كل المجالات .
 
كان في استقبال وفود الطلاب، أعضاء إدارة العلاقات العامة والإعلام والتدريب والأمن والتنظيم والإدارة ، إذ قدموا للطلاب الأفلام التسجيلية التي تظهر دور وأنشطة الميناء فى مختلف المجالات، واستمع الطلاب إلى كلمة ترحيب وفكرة عامة عن الميناء من مدير عام العلاقات العامة، ثم إيضاح فكرة التدريب وطبيعته وتوجيهاته، وتوزيع الطلاب على الإدارات بواسطة مدير عام التنظيم والإدارة .
 
وانتهى اللقاء بكلمه من الربان طارق شاهين نائب رئيس الهيئة، رحب فيها بالطلبة، وأكد على دور الميناء فى المشاركة المجتمعية، وأجاب عن استفسارات الطلاب بشأن العملية التدريبية. 
 
 
 
 
لقاء طلاب الجامعات
لقاء طلاب الجامعات

 جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 طلاب الكليات بالميناء
طلاب الكليات بالميناء

 استفسار الطلاب حول البرنامج التدريبيى
استفسار الطلاب حول البرنامج التدريبيى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة