أفكار مبتكرة لاستخدام إطارات الدراجات فى الديكور.. "خلى بيتك ينور"

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 07:00 ص
أفكار مبتكرة لاستخدام إطارات الدراجات فى الديكور.. "خلى بيتك ينور" ديكورات بإطار الدراجة
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الكثير من الأحيان قد تنتابك رغبة كبيرة فى القيام ببعض التغييرات فى ديكور منزلك، فتفكرى فى كيفية القيام بذلك والمجهود المبذول عند نقل الأشياء والقيام بالتغيير الذى تحلمى به وتحتارى فى اختيار ألوان الحوائط وأشكال قطع الأثاث على أحدث صيحات الموضة وتقومى بحساب تكاليف هذا الأمر. ولكن يمكنك الاستغناء عن كل تلك المشقة والاستعانة ببعض الحلول البسيطة واقل التكاليف والخامات لتغيير ديكور منزلك بشكل رائع وإعادة استخدام الأشياء المهملة فى منزلك.

قد توجد الكثير من إطارات الدراجات المركونة فى إحدى غرف منزلك ولا تعلمى كيف تتخلصى منها او تعيدى استخدامها بطريقة تساعدك فى تغيير ديكور منزلك. ولكن ببعض التعديلات البسيطة يمكنك الاستعانة بإطارات الدراجات لتغيير ديكور منزلك:

ديكور الغرفة
ديكور الغرفة

يمكنك تغيير ديكور غرفتك باستخدام إطارات الدراجات كطريقة لتعليق الصور على الحائط بهذا الشكل، كما يمكنك زيادة إضاءة غرفتك بوضع اللمبات حول الإطار بهذا الشكل وتعليق الإطارات على الحائط كطريقة مختلفة لإضاءة غرفتك بشكل جميل.

إطارات الدراجة
إطارات الدراجة

أما فى مطبخك يمكنك استخدام إطار الدراجة لتعليق ادوات الطهى بهذا الشكل لتوفير المساحة فى مطبخك ومن اجل شكل مختلف فى ديكورات مطبخك. اما فى حديقة منزلك قومى بعمل أرجوحة من إطار الدراجة لطفلك بهذا الشكل المختلف.

الصور
الصور

لتعليق الصور بشكل مختلف على حائط منزلك قومى بتوزيع اهم الصور لديكِ على اسلاك الإطار بهذا الشكل. كما يمكنك استخدام هذا الامر كهدية مختلفة لأحد المقربين لك.

الورد
الورد
 
وجود الورد ضمن ديكورات منزلك من الامور الهامة التى تحرص عليها الكثير من النساء، فقومى بتزيين منزلك بالورد بطريقة مبتكرة موزعة الورد بهذا الشكل على اسلاك الإطار وعلقيه بطريقة حرة بشرائط الحرير على جدران المنزل.
 
 
20264525_1946010432310310_5890371197065007554_n
ساعة حائط من إطار الدراجة

قومى بالاستغناء عن ساعة الحائط المعتادة فى غرفتك واصنعى بنفسك ساعة حائط بشكل مختلف من إطار الدراجة. قومى بجلب مكونات الساعة من عقارب وارقام وصممى الساعة بنفسك بأقل تكاليف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة