7 اخبار رياضيه لا تفوتك

السبت، 08 يوليو 2017 11:30 م
7 اخبار رياضيه لا تفوتك حسام غالى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم، السبت، 8 / 7 / 2017، العديد من الاخبار المهمة، وجاء أبرز 7 منها، الزمالك يفاجئ إيناسيو بصرف "راتب" شهر قبل موقعة أهلى طرابلس، المقاصة: إيهاب جلال لم يطلب الرحيل.

 

الزمالك يفاجئ إيناسيو بصرف "راتب" شهر قبل موقعة أهلى طرابلس

فاجأ مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى للفريق، بحصوله على راتب شهر، قبل مواجهة أهلى طرابلس الليبي، على استاد برج العرب، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

أكد اللواء بكرى سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، أن إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الكروى الأول لم يطلب فسخ تعاقده والرحيل من أجل تدريب الزمالك.

 

قرر حسام غالى قائد فريق الأهلى حضور مباراة القطن الكاميرونى بمدرجات برج العرب لمؤزرة زملائه بالفريق فى هذا اللقاء المهم، الذى يحتاج المارد الأحمر فيه للفوز من أجل التأهل لدور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا.

 

يصل القاهرة فجر غد الأحد الكونغولى كاسونجو، مهاجم نادى الزمالك الجديد، قادماً من بلاده عقب قضاء فترة إجازة هناك بناءً على قرار من البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للأبيض.

 

بدأت جماهير النادى الأهلى تصطف فى مدرجات استاد برج العرب، من أجل حضور مباراة فريقهم أمام القطن الكاميرونى، والمقرر انطلاقها فى تمام التاسعة مساءً، والتى تأتى ضمن مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا خوفًا من التزوير.

 

دخل مسئولو سموحة فى مفاوضات جادة مع التشيكى فرانز ستراكا مدرب الإسماعيلى السابق، لقيادة الفريق السكندرى فى الموسم الجديد خلفًا لمؤمن سليمان المدير الفنى الحالى.

 

نجح مسئولو الإسماعيلى فى التعاقد مع 7 صفقات خلال الفترة الحالية قبل نهاية الموسم الجارى، من أجل التحضير للموسم المقبل، وتدعيم كل المراكز التى تعانى عجزًا في صفوفه.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة