5 لاعبين سلاح فراعنة كرة اليد فى أمم أفريقيا بالجابون

السبت، 08 يوليو 2017 06:13 م
5 لاعبين سلاح فراعنة كرة اليد فى أمم أفريقيا بالجابون يحيى الدرع و كريم هنداوى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب كرة اليد الأول بقيادة مروان رجب إلى الحفاظ على اللقب الأفريقى من خلال حصد البطولة الأفريقية المقرر أن تستضيفها الجابون فى شهر يناير المقبل.

ويضم منتخب كرة اليد عددًا من اللاعبين المتميزين بخلاف أحمد الأحمر الذى لا يزال يخوض حاليًا برنامج تأهيلى للتعافى من الإصابة القوية  التى لحقت به فى الركبة مؤخرًا.

ويرصد اليوم السابع "5" لاعبين سلاح منتخب فراعنة كرة اليد فى أمم أفريقيا المقبلة فى التقرير التالى:

1- إسلام حسن 

يعتبر إسلام حسن من أبرز نجوم منتخب فراعنة كرة اليد فى الوقت الحالى، حيث إنه أصبح لديه الكثير من الخبرات فى مركز صناعة اللعب، فضلاً أنه يتميز بمهارات كبيرة.

اسلام احمد حسن
إسلام  حسن

 

2-   يحيى الدرع

 منتخب كرة اليد يمتلك اللاعب الواعد يحيى الدرع الذى انضم حديثًا للعب فى الدورى الدنماركى، حيث إنه لاعب يمتلك خبرات فى سن صغير وظهر بمستوى جيد مع الفراعنة فى بطولة كأس العالم الأخيرة بفرنسا.

يحيىى الدرع
يحيىى الدرع


 

3- محمد سند

 منتخب كرة اليد أيضًا يمتلك فى صفوفه محمد سند الذى انضم حديثًا إلى صفوف نادى نييم الفرنسى بعد انتهاء تعاقده مع فريق لاريوخا الإسبانى بانتهاء الموسم المنقضى، حيث إنه لاعب يتميز بالحماس الزائد فضلاً عن أنه لديه مهارات قوية فى الناحية اليمنى.

محمد سندد
محمد سندد

 

 

4- كريم هنداوى

بينما يمتلك أيضًا منتخب كرة اليد فى مركز حراسة المرمى أحد أقوى الحراس وهو كريم هنداوى الذى نجح فريق بشكتاش التركى فى ضمه نظرًا لإمكانياته الكبيرة فى هذا المركز .

 

كريم هنداوى
كريم هنداوى

 

 

5- إبراهيم المصرى

كما أن منتخب كرة اليد يمتلك فى مركز الدفاع أحد أقوى المدافعين وهو إبراهيم المصرى نجم النادى الأهلى الذى يتميز بقوة كبيرة فى هذا المركز.

ابراهيم المصرى
إبراهيم المصرى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة