بالفيديو والصور.. تحرش جنسى وإصابات بقرون ثيران بمهرجان سان فيرمن بإسبانيا

الجمعة، 07 يوليو 2017 08:31 م
بالفيديو والصور.. تحرش جنسى وإصابات بقرون ثيران بمهرجان سان فيرمن بإسبانيا احد المصابين فى مهرجان سان فيرمن باسبانيا
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 4 أشخاص بجروح فى اليوم الأول من مهرجان سان فيرمن للركض مع الثيران فى مدينة بامبلونا بشمال إسبانيا اليوم الجمعة، و 3 منهم مصابين بقرن الثور فى البطن والصدر والساق إصابات خفيفة.

احد المصابين فى مهرجان سان فيرمن باسبانيا
احد المصابين فى مهرجان سان فيرمن باسبانيا

 

وأشارت صحيفة "الموندو" الإسبانية إلى أنه تم نقل المصابين الأربع إلى مستشفى نافارا بعد إصابتهم فى اليوم الأول من مهرجان سان فيرمن المثير للجدل.

الثيران وسط المتسابقين فى مهرجان الثيران
الثيران وسط المتسابقين فى مهرجان الثيران

وأوضحت الصحيفة أن المجلس المحلى لحماية مدينة بامبلونا قالت إن قوات الأمن تلقت العديد من الشكاوى حول  التعرض للاعتداء الجنسى المرتبطة باللمس فى الساعات الأخيرة من اليوم الأول من مهرجان سان فيرمين، وشكوى آخرى من سوء المعاملة.

جرى الاسبان امام الثيران
جرى الاسبان امام الثيران

 

ونقل التلفزيون الإسبانى بعد ركض الثيران عن متحدث باسم منظمة الصليب الأحمر قوله إن الثيران نطحت رجلين 25 عاما، أحدهما فى منطقة الصدر والآخر فى كيس الصفن.

مهرجان سان فيرمن بإسبانيا
مهرجان سان فيرمن بإسبانيا

 

ومن بداية مهرجان ركض الثيران وحتى إلى 14  يوليو، سيتم إطلاق 6  ثيران، يزن بعضها أكثر من 600 كيلوجرام، فى الصباح الباكر يوميا ليطاردوا مئات الرجال وقليل من النساء عبر شوارع المدينة الضيقة التى تؤدى إلى حلبة الثيران، حيث تشهد الأمسيات مصارعة الثيران.

وأكد مجلس مدينة بامبلونا ومؤسساتها ومواطنيها عن رغبتها فى إعادة التأكيد على الالتزام القوى والمطلق للقضاء على هذه الآفة من المدينة ومنع هذه الاحتفالات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة