بالصور.. محمد صلاح ضمن 3 صفقات تاريخية عُقدت بالبريميرليج

الجمعة، 07 يوليو 2017 12:31 ص
بالصور.. محمد صلاح ضمن 3 صفقات تاريخية عُقدت بالبريميرليج صلاح
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفع مستوى المنافسة بشدة فى الدوري الانجليزي الممتاز، منذ بداية الموسم الماضى، مما دفع الأندية للتصارع على ضم لاعبين جُدد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل سد نقاط الضعف، والحصول على فرصة للمنافسة على لقب البريميرليج، وتسبب ذلك الصراع الشديد بين الأندية للفوز فى صفقات الميركاتو الصيفى، فى رفع أسعار اللاعبين بشدة، وتم عقد 3 صفقات قياسية بالبريميرليج حتى الآن.

أعلن نادى روما الإيطالى، فى 22 يونيو الماضى، أن لاعبه المصرى محمد صلاح انضم رسميًا لصفوف ليفربول الإنجليزى مقابل 42 مليون يورو، ليحصل الفرعون المصرى على لقب أغلى صفقة فى تاريخ الريدز، بعد أن كان السنغالى ساديو مانى يمتلك ذلك اللقب منذ انضمامه لصفوف ليفربول فى 2015 مقابل 34 مليون استرلينى.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

أعلنت إدارة نادى بورنموث الإنجليزى، الجمعة الماضية، التعاقد بشكل رسمى مع الهولندى ناثان أكى مدافع تشيلسى بطل البريميرليج، بعقد طويل الأمد، بمبلغ 20 مليون جنيه استرلينى، لمدة 5 سنوات ليصبح أغلى لاعب فى تاريخ بورنموث.

ناثان اكى
ناثان اكى

 

أعلن نادى أرسنال الإنجليزي أمس الأربعاء عن تعاقده مع النجم ألكسندر لاكازيت مهاجم نادى ليون الفرنسي لمدة 5 مواسم، مقابل 52 مليون إسترلينى كأغلى صفقة فى تاريخ الجانرز.

لاكازيت
لاكازيت

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة