أخبار برشلونة اليوم: بارتوميو ينفى تدخل ميسى فى شئون الفريق

الجمعة، 07 يوليو 2017 08:20 م
أخبار برشلونة اليوم: بارتوميو ينفى تدخل ميسى فى شئون الفريق بارتوميو رئيس نادى برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت صحيفة "سبورت" الكتالونية مقابلة مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة الإسبانى للحديث عن عدد من الأمور المتعلقة بالنادى الكتالونى فى الفترة الأخيرة أبرزها تجديد عقد المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي وصفقة ماركو فيراتى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى.

ليونيل ميسي مهاجم برشلونة
ليونيل ميسي مهاجم برشلونة

 

رئيس برشلونة يتحدث عن تجديد عقد ميسي

 

قال بارتوميو فيما يتعلق بتجديد عقد ميسي: "لقد قال لى أنه يريد البقاء مع برشلونة، لذلك كنت دائمًا مطمئن بشأن تجديد عقد اللاعب عندما تسألوننى عنه".

أضاف رئيس برشلونة: "جعلنا من ميسي اللاعب الأعلى أجرًا فى العالم، هو أيقونة البارسا ويستحق ذلك".

بارتوميو ينفى تدخل ميسي فى شئون الفريق

ونفى بارتوميو ما تردد من شائعات عن تدخل ميسي فى شئون الفريق وطلبه التعاقد مع فريق قوى قبل التجديد، قائلًا "مستحيل أن يطلب ميسي شيئًا كذلك لم يفعلها مسبقًا كما كان يشاع أنه طلب تاتا أو مدرب أخر"، مضيفًا: "حتى بعد التعاقد مع فالفيردى مديرًا فنيًا قد أبلغنا ميسي وعدد من اللاعبين بعد أن تمت الصفقة".

فيراتى
فيراتى

 

فيراتى يريد القدوم إلى برشلونة

 

وفيما يتعلق بصفقة انتقال ماركو فيراتى إلى برشلونة، قال بارتوميو "اللاعب يريد أن يأتى إلى برشلونة ولكن ناديه سان جيرمان لا يريد التفاوض معنا حتى الآن، سوق الانتقالات طويلًا وسنرى ما سيحدث".

بارتوميو يتحدث عن سبب رحيل ألفيس

وتحدث رئيس برشلونة عن سبب رحيل المدافع البرازيلى دانيال ألفيس قائلًا "لقد رحل بسبب مشكلة شخصية هو سببها ووكيل أعماله وجدها فرصة للحصول على مبلغ مالى أكبر".

تابع رئيس البارسا تصريحاته قائلًا "بالاتفاق مع المدير الفنى فالفيردى ننوى التعاقد مع لاعبين أو ثلاثة هذا الصيف وسنرى ذلك وفقًا لاحتياجات الفريق".

ورفض بارتوميو التصريح برغبة برشلونة قى التعاقد مع سيبايوس الذى يتنافس عليه أيضًا الفريق الغريم ريال مدريد، حيث قال "إنه لاعب ريال بيتيس لا أستطيع الحديث عن لاعب فى نادى أخر".

بيليرين
بيليرين

 

بارتوميو يفتح الباب أمام عودة بيليرين لبرشلونة

أنهى رئيس برشلونة تصريحاته فاتحًا الباب أمام عودة بيليرين مدافع أرسنال الإنجليزى إلى ملعب "كامب نو"، بقوله "بيليرين كان لاعبًا فى لا ماسيا ورحل عنا مثل بيكيه وألبا وفيدال وسيسك فابريجاس، فلم لا نستعيده مرة أخرى ولكن ليس بأى سعر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة