5 حاجات لازم تعرفيها قبل ما تجربى المكياج النيون الصيف دا

الخميس، 06 يوليو 2017 06:00 ص
5 حاجات لازم تعرفيها قبل ما تجربى المكياج النيون الصيف دا مكياج نيون
كتبت سارة دوريش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الآونة الأخيرة أصبح المكياج النيون واحدًا من أكثر الاتجاهات شعبية على انستجرام، وهو المكياج الملون المتوهج المستوحى من الضوء. وهو اتجاه مغرى جدًا باتباعه فى الصيف حيث الحفلات على الشاطئ والانطلاق. ولكن قبل اتخاذ قرارك باتباع هذه الموضة هناك عدة معلومات ينصحك موقع "ستايل كاستر" للموضة بمعرفتها:
 

الآيلاينر النيون 

لا تتناسب كل ألوان الآيلاينر مع المكياج النيون ويفضل أن تستخدمى الكحل الأبيض والأسود جنبًا إلى جنب مع الأيلانير الملون لتجعليه أكثر وضوحًا.
 

الآيشادو النيون 

من أساسيات المكياج النيون التركيز على العين التى تلعب دورًا كبيرًا فى هذا النوع من المكياج ويجب أن تختارى ألوان مشرقة وجريئة ويمكنك أن تمزجى لونين أو أكثر، ولكن تأكدى من أن الألوان مناسبة للون الآيلاينر وأحمر الشفاه.
 

لون الشعر مع المكياج النيون

مع المكياج النيون يجب أن يكون لون شعرك لافتًا للنظر، حتى لو اخترتى تلوين الشعر المؤقت. ويمكن أن تختارى أكثر من لون واحد للشعر.
 

طلاء الأظافر 

الجزء الأسهل من مكياج النيون هو لون الأظافر حيث يمكنك الاختيار من بين العديد من الألوان الجريئة وتطبيقها على اظافرك وستتناسب مع المكياج النيون.
 

أحمر الشفاه النيون 

فى حالة المكياج النيون يمكنك الجمع بين لونين شفاه ومزجها على شفتيك للحصول على الظل المناسب المتلائم مع مكياج النيون، وينصح بأن تستخدمى قلم شفاه أبيض لتجعلى لون الشفاه يبرز عن بقية الوجه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة