هاني شاكر يتقدم ببلاغ للنائب العام لوقف حملة الشرطة الإسرائيلية

الأربعاء، 05 يوليو 2017 05:00 م
هاني شاكر يتقدم ببلاغ للنائب العام لوقف حملة الشرطة الإسرائيلية هانى شاكر
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المطرب الكبير هانى شاكر لـ"اليوم السابع" إنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام لوقف حملة الشرطة الإسرائيلية التى استخدمت صورته وأغنيته، مؤكدًا أن موقفه من التطبيع واضح وغير مقبول.
 
وكان شاكر قد فوجئ بمواقع إلكترونية تؤكد أن الشرطة الإسرائيلية استخدمت صورته الشخصية ومقطع من إحدى أغانيه الشهيرة "حسستك بالأمان وأديتك الحنان وحاجات كتير زمان"، حيث استخدمت الشرطة الإسرائيلية لهذا المقطع لدغدغة مشاعر سكان الاحتلال والأحياء بما قدمه هذا الجهاز (الشرطة الإسرائيلية) بالأمان بالشارع الإسرائيلى فى الأرض المحتله.
 
ومن جانبها أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا صحفيا تستنكر الأمر، حيث أكد هانى شاكر أن استخدام صورته وأغنيته على هذا النحو أمر مرفوض ولا يجب على أفراد أو جهات أو أجهزة استخدامها بهذا الشكل الذى أساء إليه وإلى الفن المصرى.
 
وأكد شاكر فى بيانه أن موقفه من القضية الفلسطينية هو موقف كل مصرى قدم على مدار تاريخ بلاده الغالى والنفيس من أجل تحرير الأرض المحتلة، وأشار إلى أن موقفه من التطبيع مع العدو الصهيونى لا يخرج عن حالة الإجماع المصرى فى كافة النقابات والأحزاب بالرفض التام، وربط ذلك بما يمكن تحقيقه من سلام عادل وشامل فى المنطقه يعيد الحقوق إلى أصحابها.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة