مجموعة الأهلى.. الفيصلي يضم سنغالي ويجدد لـ"هدافه" قبل البطولة العربية

الأربعاء، 05 يوليو 2017 12:47 م
مجموعة الأهلى.. الفيصلي يضم سنغالي ويجدد لـ"هدافه" قبل البطولة العربية أكرم الزوي لاعب الفيصلي لحظة التوقيع
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع نادى الفيصلي الأردني، درجة الاستعداد للمشاركة في البطولة العربية  التى تستضيفها مصر خلال شهرى يوليو وأغسطس، بمشاركة 12 نادياً أبرزهم قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ذكرت صحيفة "الدستور" الأردنية، أن نادى الفيصلى نجح في التعاقد مع اللاعب السنغالي دومينيك ميندي قادماً من الصفا اللبناني، مشيرة إلى أن اللاعب يتمتع بقدرات فنية وتهديفية فائقة ويجيد أداء العديد من المهام سواء في وسط الملعب أو في الهجوم، حيث ينتظر أن تشهد البطولة العربية الظهور الأول للوافد الجديد.

وأضافت الصحيفة أن نادى الفيصلى سيقوم بإختبار لاعب برازيلي يشغل مركز المدافع، والذي يتوقع وصوله إلى العاصمة الأردنية "عمان" اليوم، على أن يتم التعاقد معه حال نجاحه في اجتياز الاختبار، لينضم إلى الثلاثي الأجنبي، البولندي لوكاس، والسنغالي دومينيك والليبي أكرم الزوي.

وكان نادي الفيصلي أعلن أمس الثلاثاء تجديد تعاقده مع الليبي أكرم الزوي لمدة موسم واحد،بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه مع الفريق بالموسم المنقضي، حيث يعد هداف الفريق بالنسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الأردني برصيد 9 أهداف.

ونجحت إدارة الفيصلي في الحفاظ على معظم قوام الذى توج بثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي، وأبرزهم بهاء عبدالرحمن، ابراهيم الزواهرة، معتز ياسين، عدي زهران، بلال قويدر، مهدي علامة، وياسر الرواشدة ويوسف الرواشدة وأنس جبارات ونور بن عطية وخليل بني عطية وسالم العجالين، كما تعاقد مع لؤي العمايرة وأحمد سريوة ومحمد العلاونة، وأوقعت قرعة البطولة العربية فريق الفيصلى الأردنى فى المجموعة الأولى، مع الأهلي المصرى ونصر حسين داى الجزائرى والوحدة الإماراتى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة