أخبار ليفربول اليوم : الريدز يعود للتدريبات فى غياب محمد صلاح

الأربعاء، 05 يوليو 2017 10:51 ص
أخبار ليفربول اليوم : الريدز يعود للتدريبات فى غياب محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود فريق ليفربول الإنجليزى إلى التدريبات اليوم، الأربعاء، استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد، عقب انتهاء الراحة السلبية التى منحها يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق للاعبين.

 

ليفربول يعود للتدريبات اليوم فى غياب محمد صلاح
 

ذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول، أنه من المقرر أن ينتظم 22 لاعبًا فى تدريبات الريدز بدءًا من اليوم، الأربعاء، وهم "كاريوس، جرابارا، جوميز، ماتيب، ميلنر، مورينو، راندال، الكسندر أرنولد، هندرسون، لوكاس، ستيوارت، مانى، فيرمينو، بيدرو تشيرفيلا، كينت، فلاناجان، ساخو، ماركوفيتش، كلاين، ستوريدج، بوجدان، إينجز".

وأضاف الموقع، أنه من المقرر أن ينضم بقية اللاعبين للتدريبات فى مواعيد لاحقة، وعلى رأسهم النجم المصرى محمد صلاح، آدم لالانا، فيليب كوتينهو، إيمرى كان، وينالدوم، لوفرين.

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

 

يذكر أن الدولى المصرى محمد صلاح، انضم إلى صفوف ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، علمًا بأنه يقضى العطلة الصيفية حاليًا فى اليونان.

 

تعرف على مواعيد مباريات ليفربول الودية قبل الموسم الجديد
 

يخوض محمد صلاح، لاعب منتخب مصر فترة إعداد شاقة مع نادى ليفربول الإنجليزى الذى انضم لصفوفه هذا الصيف قادماً من روما الإيطالى.

سيبدأ نادى ليفربول استعداداته الصيفية للموسم المقبل بخوض مباراتين وديتين أمام ترانمير روفرز وويجان المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى سام مرسى، ويحل ليفربول ضيفًا على ترانمير يوم 12 يوليو الجارى قبل أن يواجه ويجان بعد 48 ساعة خارج ملعبه أيضًا.

وسيغادر فريق ليفربول إلى هونج كونج للمشاركة فى بطولة كأس آسيا للدورى الإنجليزى الودية، حيث يلتقى فريق محمد صلاح مع كريستال بالاس يوم 19 يوليو فى الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، قبل أن يلتقى مع وست بروميتش ألبيون أو ليستر سيتي يوم 22 يوليو، وستتم إقامة مباراتى تحديد صاحب المركز الثالث ونهائى الكأس فى اليوم نفسه.

محمد صلاح في اليونان قبل الانضمام لتدريبات ليفربول
محمد صلاح في اليونان قبل الانضمام لتدريبات ليفربول

وفى يوم 29 يوليو، سيخوض ليفربول مباراة ودية أمام هيرتا برلين الألماني بمناسبة مرور 125 عاماً على تأسيس الناديين، على أن تقام المباراة بالملعب الأولمبى بمدينة "برلين" الألمانية، وهو الملعب الذى استضاف نهائى كأس العالم 2006 بين إيطاليا وفرنسا، ونهائى دورى ابطال اوروبا 2015 بين برشلونة الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى.

 

ليفربول يشارك فى كأس أودى الودية
 

فى السياق ذاته، يشارك نادى ليفربول فى بطولة كأس "أودى" الودية فى ألمانيا بجانب أندية نابولي الإيطالي وبايرن ميونخ الألمانى وأتلتيكو مدريد الإسبانى، وهى البطولة التى تقام يومى 1 و2 أغسطس المقبل، بملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافارى.

يورجن كلوب مدرب ليفربول
يورجن كلوب مدرب ليفربول

وسيلعب "الريدز" أمام بايرن ميونخ، بينما سيواجه نابولى نظيره أتلتيكو مدريد في اليوم الأول من البطولة، وفى اليوم الثانى سيلعب الفريقان الفائزان من تلك المباراتين نهائى البطولة وسيتقابل الخاسران من أجل تحديد صاحب المركز الثالث.

ويختتم ليفربول سلسلة المباريات الودية استعدادًا للموسم الجديد، بمواجهة أتلتيك بلباو الإسبانى فى "دبلن".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة