نيابة السويس تقرر حبس المتهمين بقتل تاجر بسبب الشذوذ الجنسى

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 09:53 ص
نيابة السويس تقرر حبس المتهمين بقتل تاجر بسبب الشذوذ الجنسى المتهمان
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامى العام لنيابات السويس حبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل تاجر داخل فندق بوسط مدينة السويس.

 

وكانت مباحث مديرية أمن السويس قد تمكنت من حل لغز العثور على جثة تاجر قتيل داخل غرفة فندق بوسط المدينة عاريا تماما ومقيد اليدين والقدم ومهشمة رأسه تماما، والتى تبين من التحقيقات والتحريات التى قام بها رجال المباحث الجنائية أن جريمة القتل بسبب الشذوذ الجنسى وأن شخصين من أصدقاء القتيل هم من قتلاه.

 

وألقت مباحث مديرية أمن السويس على الشخصين مرتكبى جريمة القتل، وتم ضبط مبلغ مالى قاما بسرقته وتليفونين قاما بسرقتهما بعد قيامهما بقتل الشخص.

 

كان اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن السويس قد تلقى بلاغا من إدارة فندق بوسط مدينة السويس بالعثور على جثة "هـ.م.هـ" 65 عاما غارق فى دمائه وعار تماما ومقيد اليدين والقدمين.

 

وبتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس تبين من التحريات أن القتيل تاجر من سكان روض الفرج بالقاهرة، وأنه قام بحجز غرفة لنفسه وغرفة أخرى تواجد بها اثنان من أصدقائه داخل الفندق على نفقته، وأن هذا التاجر كان خلال الأعوام الماضية يحضر باستمرار إلى الفندق ويقوم بحجز غرفة لصديق له.

 

وحددت مباحث مديرية الأمن ملامح المتهمين من أصدقاء القتيل عن طريق كاميرات المراقبة بالفندق.

 

وأكدت شهادة العاملين بالفندق والإدارة أن القتيل كان على علاقة بأحد المتهمين  منذ فترة طويلة وكان صديق القتيل دائم الحضور إلى الفندق بصحبة القتيل، وأن التاجر هو من كان ينفق على إقامة صديقه بالكامل من ثمن الغرفة إلى الطعام وأى نفقات كانت تنفق داخل الفندق.

 

وأكدت التحريات الأمنية أن صديقا القتيل اللذين كانا متواجدين بالغرفة التى حجزها التاجر بالفندق هم "م.ع" من سكان حى فيصل بالسويس و"م.ح" من سكان منطقة حى الكويت بحى الأربعين بالسويس.

 

وحصل رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس على عناوين وصور بطاقات المتهمين أصدقاء التاجر القتيل من إدارة الفندق التى كانت قد حصلت على بيانات المتهمين فور وصولهم للفندق بصحبة التاجر القتيل.

 

وقام الرائد محمد عابد رئيس مباحث قسم شرطة السويس والرائد أحمد عبيد رئيس مباحث قسم شرطة الأربعين والمقدم على جابر رئيس مباحث قسم شرطة فيصل بالقبض على الشخصين المتهمين من داخل المناطق السكنية لحى فيصل وداخل منطقة حى الكويت السكنية بحى الأربعين.

 

وكشفت التحقيقات واعترافات المتهمين وتحريات مباحث قسم شرطة السويس أن من ارتكب جريمة القتل هم الشخصان صديقا القتيل، وأن القتيل كان على علاقة منذ 7 أعوام بالمتهم "م.ع"، وكانت تربطهما علاقة شاذة وكان يحصل صديقه فى كل مقابلة من التاجر على مبلغ 2000 جنيه، وأن قبل ليلة قتل التاجر قام المتهم "م.ع" بإحضار صديقه "م.ح"، وعقب قيام التاجر بخلع ملابسه بالكامل قام المتهم "م.ح" بخنق التاجر من الخلف ثم قام بضربه على رأسه ثم ساعده المتهم "م.ع" وقاما بتقييد التاجر من اليد والقدم وضرباه مجددا بآلة حادة على الرأس حتى تهشمت رأس التاجر تماما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة