شاهد.. أهداف مباراة الأهلى والمصرى

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 11:18 م
شاهد.. أهداف مباراة الأهلى والمصرى الأهلى والمصرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل الأهلى مع فريق المصرى البورسعيدى، بنتيجة 1/1 فى المباراة التى جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد برج العرب فى الجولة الـ33 وقبل الأخيرة لبطولة الدورى العام.

 

تقدم محمد الشامى للمصرى فى الدقيقة 80 قبل أن يتعادل صالح جمعة للأهلى بعدها بستة دقائق وبذلك يرتفع رصيد الأهلى إلى 81 نقطة ويحافظ على القمة علمًا بأن الأحمر حسم بطولة الدورى لصالحه رسميًا منذ عدة أسابيع، فيما رفع المصرى رصيده إلى 59 نقطة ويحافظ على المركز الرابع.

هدف المصرى

هدف الأهلى

أحداث الشوط الأول

وخاض الأهلى مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من: أحمد عادل، رامى ربيعة، حسين السيد، محمد نجيب، صالح جمعة، حسام غالى، محمد هانى، ميدو جابر، كريم نيدفيد، أكرم توفيق وعماد متعب.

 

فيما دخل المصرى اللقاء بتشكيل مكوّن من: أحمد بوسكا، أحمد منصور، عمرو موسى، كريم العراقى، فريد شوقى، إسلام صلاح، محمد الشامى، عبد الله بيكا، محمد حمدى، وأحمد قطاوى، والسيد عبد العال.

 

بدأ المصرى اللقاء نشطاً مُستغلاً "انكماش" لاعبى الأهلى وخجلهم مع انطلاق اللقاء، ولعب محمد الشامى دورًا هجوميًا فى قيادة المصرى وسدد كرة قوية لكن أحمد عادل تصدّى لها على مرتين.

 

ورد ميدو جابر بهجمة خطرة لكنه تباطأ وأهدر فرصة للتسجيل وتوقف اللعب لمدة دقيقة تقريبًا بسبب علاج أكرم توفيق الذى سقط بعد الدخول فى كرة مشتركة مع أحد لاعبى المصرى.

 

وتوقف اللعب مرة أخرى بسبب صدام السيد عبد العال مع صالح جمعة، ونشط أداء المصرى مرةى أخرى قبل أن يضغط عماد متعب على أحمد بوسكا حارس المصرى وكاد يستغل تباطؤ الحارس ويُسجل لكن الأخير تدخل وأنقذ الموقف.

 

وأشهر الحكم سمير عثمان بطاقة صفراء لكريم العراقى لاعب المصرى للخشونة مع لاعبى الأهلى، وتدريجيًا استعاد لاعبو الأهلى سيطرتهم على مجريات اللقاء ومرر صالح جمعة أكثر من كرة إلى عماد متعب لكن دفاع المصرى تصدّى لها وسدد حسين السيد كرة قوية من ناحية اليسار علت العارضة بعدها حاول الفريقان التسجيل لكن دون جدوى لينتهى هذا الشوط بالتعادل السلبى.

 

أحداث الشوط الثاني

بدأ حسام البدرى المدير الفنى للأهلى الشوط الثانى بتغيير حيث دفع بـ"أحمد رمضان بيكهام" بدلاً من حسام غالى، وتوقف اللعب فى الدقائق الإولى من هذا الشوط بسبب علاج محمد الشامى لاعب المصرى.

 

وشارك حمادة ناصر من المصرى بدلاً من أحمد قطاوى، وتألق حارس المصرى بوسكا وتصدى لكرة خطرة للأهلى بعد اختراق من صالح جمعة كاد يسجل منها هدف التقدم للأحمر لكن بوسكا تألق وأنقذها، وفاجأ فريد شوقى لاعب المصرى الجميع وسدد كرة قوية لكنها جاءت بعيدًا عن شباك الأهلى.

 

ودفع البدرى بثانى تغييراته فى الدقيقة 61 حيث شارك عمرو جمال بدلاً من عماد متعب، وقاد حسين السيد هجمة عنترية من الناحية اليسرى لكنه أساء رفع الكرة ليتدخل دفاع المصرى وينقذ الموقف، وشارك محمد أبونش من المصرى بدلاً من عبد الله بيكا، ثم شارك باسم على بدلاً من حسين السيد.

 

وأنخفض أداء الأهلى ليسمح للاعبى المصرى بشن أكثر من هجمة على مرمى أحمد عادل إلى أن نجح محمد الشامى فى تسجيل هدف المصرى فى الدقيقة 80 مُستغلاً تراجع أداء الأحمر.

 

تسبب هدف المصرى فى إشعال الحماس بين لاعبى الأهلى ونجح صالح جمعة فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 88 بمهارة فرجدية حيث استخلص الكرة من مدافعى المصرى وأسكنها فى شباك بوسكا، وأشهر سمير عثمان بطاقة صفراء لأحمد رمضان بيكهام، وحاول الفريقان التسجيل لكن دون جدوى لينتهى اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة