أخبار ريال مدريد اليوم: تشيلسى ينافس يوفنتوس على التعاقد مع دانيلو

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 01:12 م
أخبار ريال مدريد اليوم: تشيلسى ينافس يوفنتوس على التعاقد مع دانيلو دانيلو مدافع ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى تشيلسى الإنجليزى فى سباق التعاقد مع البرازيلى دانيلو مدافع ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كونتى يطلب التعاقد مع دانيلو مدافع ريال مدريد

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن تشيلسى أكثر نادى مُصر على ضم دانيلو بطلب من المدير الفنى أنطونيو كونتى الذى يبحث عن تعزيز خط دفاعه هذا الصيف من أجل الحفاظ على لقب البريميرليج فى الموسم المقبل.

دانيلو مدافع ريال مدريد
دانيلو مدافع ريال مدريد

 

ريال مدريد لن يبيع دانيلو بأقل من 35 مليون يورو

 

من جانبه، أكد ريال مدريد على أنه لن يبيع دانيلو بأقل من 35 مليون يورو، بالرغم أن المدير الفنى زين الدين زيدان سعيد بوجود المدافع البرازيلى خاصة أنه محبوب من الجميع داخل غرفة الملابس كما أن علاقته بالجماهير تحسنت كثيرًا.

كان تشيلسى قريبًا من ضم دانيلو فى الانتقالات الشتوية فى يناير الماضى ولكن إصرار ريال مدريد الحصول على 35 مليون يورو أجبر البلوز على التراجع.

يوفنتوس أبرز المنافسين لتشيلسى على ضم مدافع ريال مدريد

ويعتبر نادى يوفنتوس الإيطالى أبرز من أبدى اهتمامه بالتعاقد مع دانيلو بالرغم أن المدافع البرازيلى يريد البقاء مع الفريق الملكى، إلا أنه قد يضطر للموافقة على الرحيل من أجل لعب دقائق أكثر على أمل المشاركة فى كأس العالم 2018 بروسيا خاصة أنه يشارك بديلًا لزميله دانيال كارفخال مع الفريق الملكى.

ثيو هيرنانديز يصل مدريد لاتمام صفقة انتقاله لريال مدريد
ثيو هيرنانديز يصل مدريد لاتمام انتقاله إلى ريال مدريد

 

ثيو هيرنانديز أول صفقات ريال مدريد الصيفية

 

على جانب أخر، وصل ثيو هيرنانديز لاعب أتلتيكو مدريد الإسبانى إلى العاصمة الإسبانية قادمًا من الولايات المتحدة الأمريكية من أجل قضاء أخر أيام العُطلة الصيفية قبل تقديمه فى نهاية الأسبوع كأول صفقات ريال مدريد هذا الصيف.

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى أن ريال مدريد سيقدم اللاعب ثيو هرنانديز أحد يومى الجمعة أو السبت، وبالرغم أن هذا الموعد غير مؤكد إلا أن ريال مدريد ينوى الإعلان عن الصفقة قبل رحلة الإعداد للموسم المقبل المحدد لها فى الولايات المتحدة الأمريكية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة