قطار أفراح الساحرة المستديرة فى الصيف.. ميسي تزوج صديقته بعد 10 أعوام.. إصابات الملاعب جعلت "نوير" عريس بـ"عكازين".."كيفن دى بروين" طلب من حبيبته الزواج تحت برج إيفل.. وفرح رمضان وحبيبة بمليون و100ألف

الإثنين، 31 يوليو 2017 12:00 ص
قطار أفراح الساحرة المستديرة فى الصيف.. ميسي تزوج صديقته بعد 10 أعوام.. إصابات الملاعب جعلت "نوير" عريس بـ"عكازين".."كيفن دى بروين" طلب من حبيبته الزواج تحت برج إيفل.. وفرح رمضان وحبيبة بمليون و100ألف حفل زفاف ميسي
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الصيف موسم الأفراح"..اتضح مؤخراً أن تلك الجملة لا تنبع من الثقافة المصرية فقط، إذ يحرص المصريون على انتظار فصل الصيف لإقامة حفلات زفافهم خلاله، إلا أن الأمر لم يعد يقتصر على المصريين فقط، حيث حرص عدد كبير من لاعبى كرة القدم العالميين على اتباع نفس النهج المصرى فى الزواج، فقرر عدد كبير منهم أن يطوى صفحة العزوبية ويتزوج خلال شهور الصيف الماضية.

حفلات أسطورية أقامها عدد من نجوم الكرة العالميين للاحتفال بزفافهم خلال الفترة الماضية، تلك التى حضرها عدد كبير من نجوم الملاعب المختلفة، واختار كل منهم حفل زفاف على طريقته الخاصة، وكان على رأس "العرسان" اللاعب المصرى رمضان صبحى، والعالمى ليونل ميسى، ومازال قطار زفاف نجوم الكرة العالمية مستمر فى سيره، ليلحق به آخرون قبل انتهاء صيف 2017.

افراح نجوم الكرة العالمية
افراح نجوم الكرة العالمية

رمضان صبحى وحبيبة إكرامى:

احتفل نجم الساحرة المستديرة المصرى ونجم نادى ستوك سيتى الإنجليزى رمضان صبحى بحفل زفافه على حبيبة نجلة الكابتن إكرامى حارس مرمى منتخب مصر والنادى الأهلى سابقاً خلال شهر يونيو الماضى فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ذلك الحفل الذى حضره عدد كبير من نجوم الكرة المصرية ليصبح من أشهر حفلات الزفاف التى أقيمت فى 2017، ووصلت تكلفته إلى مليون و100 ألف جنيه مصرى.

رمضان صبحى وحبيبة اكرامى
رمضان صبحى وحبيبة اكرامى

ليونيل ميسى:

وأخيراً قرر النجم العالمى "ليونيل ميسى" مهاجم برشلونة والمنتخب الأرجنتينى، الزواج من صديقه طفولته وحبيبته لأكثر من 10 أعوام، وأم طفليه "انتونيلا روكوزو" فى آخر يوم من شهر يونيو الماضى، فبعد أعوام طويلة جمعتهما فى قصة حب كانت موضع حديث العالم كله، قرر ميسى أن يقيم حفل زفافهما فى إحدى القاعات الساحرة بمدينة Rosario ووسط حضور عدد ضخم من نجوم الكرة العالميين، أبرزهم البرازيلى نايمار وشاكيرا وزوجها اللاعب الإسبانى جيرار بيكيه، واللاعب الإسبانى فابريجاس، ويذكر أن فستان الزفاف الذى ارتدته أنتونيلا  كان من تصميم المصممة العالمية Rosa Clara، بينما ارتدى ميسى بذلة من تصميم دار Armani الشهيرة.

اثناء حفل زفاف ميسى
اثناء حفل زفاف ميسى

مانويل نوير:

التحق النجم الألمانى "مانويل نوير"، حارس مرمى فريق نادى بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا، بقطار "عرسان الصيف" فى الثانى عشر من يونيه 2017، حيث تزوج من عارضة الأزياء "نينا فايس" التى بدأت قصة حبهما فى عام 2016 أثناء بطولة يورو بفرنسا، وانتهت بحفل زفاف أقيم فى مدينة بارى بإيطاليا، ويذكر أن مانويل نوير، ظهر خلال الحفل بعكازين، نظرًا لإصابته بشرخ فى الساق قبل حفل زفافه أثناء إحدى المباريات.

مانويل نوير
مانويل نوير

ألفارو موراتا:

كما احتفل الإسبانى "ألفارو موراتا"، مهاجم فريق ريال مدريد، فى 17 يونيو بحفل زفافه على صديقته الإيطالية "أليس كامبيو"، فى مدينة البندقية بإيطاليا، فى حضور عدد كبير من لاعبى ريال مدريد أبرزهم إيسكو، يانيز، دانى كارفخال وناتشو فيرناندى.

مراسم حفل زفاف ألفارو موراتا
مراسم حفل زفاف ألفارو موراتا

لوكاس فاسكيز:

أما عن قصة حب النجم الإسبانى "لوكاس فاسكيز" لاعب ريال رمدريد ومنتخب إسبانيا، التى دامت مع صديقته "ماكارينا رودريغيز" لعدة سنوات، فانتهت فى شهر يونيو الماضى بحفل زفاف ضخم عقد فى إسبانبا، فى حضور نجوم الكرة العالميين، على رأسهم قائد الفريق الملكى سيرخيو راموس.

لوكاس فاسكيز وزوجته
لوكاس فاسكيز وزوجته

كيفن دى بروين:

"كيفن دى بروين" هو أحد لاعبى فريق مانشستر سيتى، والذى وقع فى قصة حب جمعته 3 سنوات مع حبيبته "ميشيل لاسروى"، التى أنجب منها طفلاً عمره عام وأطلقا عليه اسم "ماسون ميليان"، واكتملت قصة حبهما الشهر الماضى بحفل زفاف أقيم فى بلجيكا، ويذكر أن بروين قد طلب الزواج من ميشيل فى ديسمبر العام الماضى، تحت برج إيفل أثناء قضاء عطلتهما الرومانسية فى باريس، وقد كتب كيفن عقب حفل زفافه على حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، "يمكنى الآن بكل فخر أن أقول عليكِ زوجتى".

كيفن دى بروين فى حفل زففه
كيفن دى بروين فى حفل زففه

انطوان جريزمان:

كما وضع "انطوان جريزمان" مهاجم منتخب فرنسا وأتلتيكو مدريد الإسبانى، بصمته فى قائمة أفراح شهر يونيو، بزواجه من صديقته ووالدة ابنته ميا "اريكا شوبورينا"، فى قصر بالاسيو دى جاليانا بمدينة توليدو الإسبانية، ويذكر أن الحفل أقيم فى سرية تامة وبعيد عن أعين الصحافة الإسبانية.

انطوان جريزمان
انطوان جريزمان

ماتيو كوفاسيتش:

كما احتفل أيضاً خلال شهر يونيو الكرواتى "ماتيو كوفاسيتش" لاعب ريال مدريد، بحفل زفافه من صديقته "إيزابيل أندراغانيتش" الشهيرة بشدة جمالها، وقد أقيم حفل الزفاف فى مدينة مدريد بإسبانيا، ويذكر أن قصة الحب التى تجمع  كوفاسيتش بإيزابيل بدأت من فترة مراهقتهما.

ماتيو كوفاسيتش فى حفل زفافه
ماتيو كوفاسيتش فى حفل زفافه

دانيلو:

وكان حفل زفاف مدافع ريال مدريد "دانيلو البرازيلى" على أم ابنه الوحيد "كلاريس" أحد الأعراس الشهيرة التى حدثت خلال الفترة الماضية، وأقيم حفل زفافهما فى البرازيل.

دانيلو البرازيلي
دانيلو البرازيلي

تشيتشاريتو:

وكان من المقرر أن يكون ضمن هذه القائمة المكسيكى هيرنانديز "تشيتشاريتو"  نجم باير ليفركوزن  الألمانى، ولكن تم إلغاء حفل الزفاف بعد أن أنهى تشيتشاريتو علاقته بخطيبته الإعلامية الإسبانية "لوسيا فيالون"، وقام بحذف جميع صوره معها على حسابه على وقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، ليدخل فى علاقة مع الممثلة المكسيكية كاميليا سودى.

تشيتشاريتو ولوسيا فيلالون
تشيتشاريتو ولوسيا فيلالون









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة