موجز 10 مساء.. التضامن: وثيقة تأمين لكل حاج وصرف 70 ألف جنيه فى حالة الوفاة

الأحد، 30 يوليو 2017 10:06 م
موجز 10 مساء.. التضامن: وثيقة تأمين لكل حاج وصرف 70 ألف جنيه فى حالة الوفاة غادة والى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة فى مقدمتها أن غادة والى وزيرة التضامن، قالت إن بعثة وزارة التضامن تبلغ 12 ألف حاج، بالإضافة إلى 436 من حجاج الوزارات، وتم الاتفاق على إعداد وثيقة تأمين على كل حاج فى حالة الوفاة يتم صرف مبلغ 70 ألف جنيه.
 
عادل الجبير
عادل الجبير
 
 
 
 
 
قال وزير الخارجية السعودى، عادل الجبير، إن "طلب قطر تدويل المشاعر المقدسة عدوانى وإعلان حرب ضد المملكة".
 
 
الحج السياحى
الحج السياحى
 
 
 
 يبدأ حاجزو الحج السياحى لهذا العام فى حجز تذاكر الطيران بدءا من غد الإثنين، من مكاتب شركة مصر للطيران بشبرا والعباسية والعجوزة.
 
 
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
قال النائب طارق حسانين، عضو اللجنة الاقتصادية بالبرلمان، إنه على الحكومة دعوة الخبراء الاقتصاديين فيما يخص دراسة تجارب بعض الدول مثل البرازيل والمكسيك التى تعاملت مع أزمة الاقتصاد غير الرسمى ومنح أرباب الحرف والعاملين بصفة عامة فى الاقتصاد غير الرسمى حوافز للدخول للسوق الرسمية، وإيجاد حل لجميع مشاكلهم لو أدخلنا الاقتصاد غير الرسمى ككل تحت مظلة الدولة.
 
 
 
 
 
 
 
ترأس المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء اليوم الأحد، اجتماع اللجنة العليا للحج للإشراف على آخر الاستعدادات النهائية لموسم الحج هذا العام.
 
مى محمود
مى محمود
 
 
 
 
 
قالت النائبة مى محمود، أمين سر لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب ونائب رئيس لجنة الزراعة والبيئة والموارد الطبيعية بالبرلمان الأفريقى، تعليقًا على آخر التطورات التى شهدها ملف سد النهضة، إن مصر شعبا وقيادة لن تفرط فى حقها التاريخى والشرعى فى مياه النيل..
 
ترامب
ترامب
 
 
 
 
 
قالت منظمة كلاريون الأمريكية: إن إدارة ترامب لم تصنف الإخوان جماعة إرهابية كما كان متوقعا، مشيرة إلى أن هذا التصنيف يقع فى اختصاص وزير الخارجية ريكس تيلرسون الذى اختار الإخوان وأنصارها فى قطر وتركيا على الدول العربية الأخرى.
 
التنسيق
التنسيق
 
 
 
كشفت مصادر أنه يتبقى أماكن شاغرة لطلاب المرحلة الثالثة من التنسيق فى الانتساب الموجه بالكليات المختلفة لطلاب الشعبة العلمية، كما يتبقى لهم أماكن محدودة بكليات الزراعة والمعاهد العليا.
 
تميم
تميم
 
 
 
تصدر هاشتاج "تميم قاتل" قائمة الأكثر رواجا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" فى مصر، وذلك عقب التطورات الأخيرة والتى تثبت مع مرور الوقت تورط النظام القطرى فى دعمه للإرهاب.
 
 
النائب العام المستشار نبيل صادق
النائب العام المستشار نبيل صادق
 
 
قرر النائب العام المستشار نبيل صادق منذ قليل وعقب انتهاء تحقيقات النيابة العامة حبس 11 من مسئولى صيانة الكهرباء بمطار القاهرة الدولى 15 يوماً علي ذمة التحقيق على خلفية انقطاع التيار الكهربائي عن مبني الركاب 3 .
 
غادة والى، وزيرة التضامن
غادة والى، وزيرة التضامن
 
 
 
 
قالت غادة والى، وزيرة التضامن، إن بعثة وزارة التضامن تبلغ 12 ألف حاج، بالإضافة إلى 436 من حجاج الوزارات، وتم الاتفاق على إعداد وثيقة تأمين على كل حاج فى حالة الوفاة يتم صرف مبلغ 70 ألف جنيه.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
تراجعت احتياطات البنك المركزى القطرى بنسبة تقارب 30% فى شهر يونيو الماضى، لتصل إلى 24.4 مليار دولار، حسبما أفادت فضائية العربية فى نبأ عاجل لها منذ قليل.
 
 
 
 
 
وجه الرئيس الروسى فلاديمير بوتين صفعة للرئيس الأمريكى دونالد ترامب، ردًا على اتفاق زعماء فى الكونجرس الأمريكى على قانون يسمح بفرض عقوبات جديدة على روسيا بشأن مزاعم تدخلها فى الانتخابات الأمريكية.
 
 
 
 
 
كشفت مصادر قضائية رفيعة المستوى، أن عدد الطلبات المقدمة من رجال الأعمال والموظفين العموميين من رموز نظام الرئيس الأسبق حسنى مبارك للتصالح مع الدولة، مقابل رد المبالغ التى حصلوا عليها بدون وجه حق، بلغت حتى الآن 213 طلبا، بينها 112 خاصة بالتصالح فى جرائم العدوان على المال العام، و68 طلبا خاص بجرائم استغلال النفوذ والحصول على كسب غير مشروع، و33 طلبا أمام لجنة استرداد الأموال المهربة والتى تستهدف استعادة أكثر من 21 مليار جنيه.
 
 
 
 
 
جاء قرار وزارة التموين والتجارة الداخلية بإلزام أصحاب المخابز بدفع قيمة الدقيق مقدما اعتبارا من أول شهر أغسطس المقبل، للتأكد من إنتاج الدقيق وبيعة للمواطن بالسعر المدعم 5 قروش، ومنع تهريب الدقيق إلى السوق السواء، دون تعديل فى منظومة الخبز الجديدة الحالية، والتى يحصل من خلالها المواطنون على الخبر المدعم بالكروت الذكية بمعدل 5 أرغفة لكل مواطن يوميا، وكذلك الحصول على سلع نقاط الخبز وهى السلع المجانية التى تصرف مقابل الترشيد فى استهلاك الخبر المدعم بقيمة 10 قروش عن كل رغيف يتم توفيره.
 
 
 
7vido72014
 
 
 
أظهر شريط فيديو نشرته "منظمة الشباب المدنى السورى"، اليوم الأحد، لعناصر من الجيش التركى يقومون بتعذيب وإهانة لاجئين سوريين، كانوا يحاولون دخول تركيا.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
توج فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، ببطولة كأس الإمارات الودية، رغم خسارته أمام إشبيلية الإسبانى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، فى العاصمة البريطانية "لندن".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
للمرة الثانية خلال 10 أيام فقط، يصدر محافظ السويس اللواء أحمد حامد قرارات وتعليمات بإعادة طلاء الأرصفة بالشوارع بألوان مختلفة، فبعد قيام المحافظ بإصدار تعليمات بطلاء الأرصفة باللون البمبى وقيام العمل بطلاء الأرصفة فى شوارع حى الأربعين اكبر شوارع المحافظة، ليتراجع المحافظ بعد حملات السخرية من اللون التى عبر عنها أبناء المحافظة ليغير قرارة إلى اللون البنى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة