فالفيردى: قدمنا مباراة جيدة ولا أعرف شيئاً عن مستقبل نيمار

الأحد، 30 يوليو 2017 05:43 ص
فالفيردى: قدمنا مباراة جيدة ولا أعرف شيئاً عن مستقبل نيمار فالفيردى
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أرنستو فالفيردى المدير الفنى الجديد لفريق برشلونة الإسبانى أن فريقه حقق نتيجة جيدة فى مباراة الكلاسيكو الودية التى حسمها البارسا أمام غريمه ريال مدريد على ملعب "هارد روك" فى مدينة ميامى الأمريكية ضمن منافسات بطولة الأبطال الودية.

 

وفى تصريحاته بعد المباراة، قال فالفيردى:" الفريق قد مباراة جيدة رغم رطوبة الجو وحرارته، ، هناك بعض الأخطاء التى نعترف بها وعلينا تصحيحها بالتأكيد"، وتابع المدير الفنى الذى سيبدأ أولى مواسمه مع الفريق:" الفوز على مدريد شىء جميل لى كـمدرب، سيطرنا على المباراة وقدمنا عرض هجومى يليق باسم برشلونة".

 

وعن مستقبل البرازيلى نيمار دا سيلفا مع برشلونة قال فالفيردى:" لا استطيع أن أتوقع أى شيء عن مستقبل نيمار ولا أعلم عن نيته، أتمنى أن يبقى معنا"، وتابع:" لا أعرف أن كانت آخر مباراة له معنا أم لا، هو مازال لاعبنا ونحن نعول عليه كثيرا".

 

وتحدث فالفيردى عن مباراة اليوم قائلاً: استفادوا من بعض المساحات التى تركناها لتعزيز الفوز وسجلوا أهدافهم، هاجمنا مرة أخرى وأضعنا العديد من الأهداف حتى سجلنا فى النهاية"، وعن ميسى قال: "الجميع قدم مستوى عالى وميسى قدم مستوى فوق الجميع كـعادته".

 

وكان برشلونة قد تقدم بهدفين فى أول 6 دقائق من المباراة وعاد ريال مدريد للقاء بعد هدفى كوفاسيتش واسينسيو، ثم تقدم عن طريق جيرارد بيكيه بالهدف الثالث مع بداية الشوط الثانى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة