سان جيرمان يمنح نيمار 300 مليون يورو لدفع الشرط الجزائى إلى برشلونة

السبت، 29 يوليو 2017 02:31 م
سان جيرمان يمنح نيمار 300 مليون يورو لدفع الشرط الجزائى إلى برشلونة نيمار
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غير النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، خطته لما بعد مباراة الكلاسيكو الودية، المحدد لها فجر غد، الأحد، فى مواجهة ريال مدريد، فى ولاية ميامى الأمريكية، وأكد أنه لن يتوجه إلى مدينة برشلونة فى صباح اليوم التالى بعد المباراة كما كان محددا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن نيمار أكد أنه سيسافر إلى الصين للوفاء بسلسلة من الالتزامات الإعلانية الاثنين المقبل، بعضها يتعلق بالفريق الكتالونى.

وأشارت تقارير الصحف البرازيلية والفرنسية إلى أن نيمار قد يسافر إلى العاصمة القطرية الدوحة للتوقيع على عقود انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسى لمدة 5 سنوات، براتب يصل إلى 300 مليون يورو (60 مليون يورو فى السنة الواحدة).

وألمحت التقارير الصحفية إلى أن سان جيرمان سيعطى الأموال لنيمار ليدفع منها الشرط الجزائى فى عقده مع برشلونة، والذى يقدر بمبلغ 222 مليون يورو، بالإضافة إلى الضرائب.

وبهذه الطريقة، يستطيع نيمار الحصول على تأشيرة الخروج من برشلونة دون دخول باريس سان جرمان فى أى مفاوضات مع النادى الكتالونى.

وكان نيمار قد أعلن الخميس الماضى لزملائه أنه قرر مغادرة برشلونة، وفى الوقت نفسه، قال جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة عبر وسائل الإعلام، "إذا نيمار يريد أن يغادر برشلونة، فإنه عليه أن يدفع الشرط الجزائى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة