جابر نصار يمنح أوائل الثانوية العامة 150 منحة مجانا

السبت، 29 يوليو 2017 11:26 ص
جابر نصار يمنح أوائل الثانوية العامة 150 منحة مجانا جابر نصار
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة منح أوائل الثانوية العامة مائة وخمسين منحة في برامج الجامعة الدراسية المتنوعة وفِي جميع الكليات بما في ذلك برامج الدراسة باللغات الأجنبية والساعات المعتمدة بواقع خمسين منحة في كل شعبة "٥٠ للعلمي علوم و ٥٠ للعلمي رياضة و٥٠ الأدبي". بالإضافة إلى منحة الطالب عبد الراضي.

وأهدى نصار هذه المنح المقدمة لأوائل الثانوية العامة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، معلنا أن المنحة مجانية وشاملة الإعفاء من الرسوم الدراسية وأية رسوم أخري يجري التعامل بها وإقامة مجانية كاملة في المدينة الجامعية ومصروف شهري قدره مائة جنيها مصريا.

جابر نصار
جابر نصار

 

وعن الأوراق المطلوبة، قال دكتور جابر، " كل المطلوب منك شهادة من وزارة التربية والتعليم بترتيبك وتتقدم مباشرة إلى الجامعة بإعتبارك غير معني بالتوزيع الإقليمي حتي لو سبق ترشيحك لأي جامعة أخري وذلك إذا كنت في عداد الخمسين الأوائل علي شعبتك".

مختتما حديثه، بـ "أعزائي أوائل الثانوية العامة ..انتبهوا لما سأقول لأن الحياة فرص والفرصة..وعايز أذكرك إن جامعة القاهرة هي الجامعة المصرية الوحيدة المصنفة دولياً في أول 500 جامعة علي مستوي العالم وهي الأكثر تميزاً في سمعتها العالمية..وإن كانت تسعي إليك فلأنها تحبك وتقدر تفوقك، اقرأ..فكر .تدبر..قرر.القبة في انتظارك".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة